مركز التسوق تاج TAJ lifestyle center 2024.

مركز ط§ظ„طھط³ظˆظ‚ تاج TAJ lifestyle center

احتفل ظ…ط±ظƒط² التسوق تاج (TAJ lifestyle center) الوجهة الأحدث للباحثين عن التميز في المملكة بأول انجازاته منذ افتتاحه العام الماضي والذي تمثل في افتتاح المحل التجاري رقم 100 مطلع شباط الماضي، ومن المتوقع وصول هذا الرقم إلى أكثر من 120 محل تجاري مع نهاية الشهر الحالي. ويفتتح مركز التسوق تاج (TAJ lifestyle center) كل شهر العديد من المحلات التجارية استعداداً للافتتاح الرسمي الضخم للتراسات الخارجية في حزيران المقبل.

وقد تحدث باسم نبيل المدير التنفيذي للشركة والمدير العام لمركز التسوق تاج (TAJ lifestyle center) قائلاً، "على الرغم من أننا في فترة الاستعداد للافتتاح الرسمي للتراسات الخارجية خلال الصيف القادم إلا أن مركز التسوق تاج(TAJ lifestyle center) بدأ يترك بصمة واضحة في المملكة بفضل ما يقدمه لزواره من تشكيلة واسعة وشاملة من الاختيارات والمحلات التجارية العالمية والتي تتضمن عددا كبيرا من المحلات التي تفتتح للمرة الأولى في الأردن من محلات الملابس الراقية والمجوهرات والماكياج والتجميل وملابس الأطفال ومحلات الأثاث والديكور المنزلي والمعدات الرياضية والكهربائيات والالكترونيات بالإضافة إلى أحدث سوبر ماركت في الشرق الأوسط".

وقد تم افتتاح ما نسبته 80% من مساحة المحلات التجارية فيما سيتم افتتاح البقية منها خلال الأشهر القليلة القادمة، من بينها 15 محلا جديدا يتوقع أن يفتح أبوابه خلال شهر آذار الجاري.

ومن الجدير بالذكر أن مركز التسوق تاج (TAJ lifestyle center) سيوفر لزواره في الأشهر القليلة القادمة ستة عشر (16) دار سينما ومركز ترفيه عائلي يناسب كافة الأذواق والأعمار إلى جانب قسم المحلات التجارية الراقية بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الخارجية الموجودة على التراس والتي سيتم افتتاحها خلال الصيف المقبل، ذلك وفقما ذكرته مجلة الموضة.

تسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.