مستحضرات تجميل ماركة غينو للعناية بالبشرة 2024.

مستحضرات طھط¬ظ…ظٹظ„ ظ…ط§ط±ظƒط© ط؛ظٹظ†ظˆ ظ„ظ„ط¹ظ†ط§ظٹط© بالبشرة

البرونزية

اعلنت مجموعة نزيه، الشركة الرائدة في مستلزمات التجميل، أنها أصبحت الوكيل الوحيد والموزع الحصري المعتمد للعلامة التجارية العالمية غينو للعناية ط¨ط§ظ„ط¨ط´ط±ط© في منطقة الخليج.

وتعتبر غينو من الشركات الرائدة في مجال التجميل والعناية بالبشرة، وتمتلك خبرة واسعة ومتميّزة في المجال نفسه منذ أكثر من أربعين عاماً، وذلك من خلال استخدامها وتطويرها لعلاجات ‘هايدراديرمي’ المعروفة والفعالة للغاية ،بالإضافة إلى مجموعة العلاجات الأخري ذات الكفاءة العالية في مجال العناية بالبشرة.

وتعتبر مجموعة نزيه شركة رائدة في مجال التجميل والعناية بالشعر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تعمل حالياً في 15 دولة في المنطقة، كما أنها الموزع الوحيد والمعتمد لعدد كبير من العلامات التجارية البارزة في مجال العناية بالشعر والبشرة.

نبذة عن مجموعة نزيه:
تأسست مجموعة نزيه في عام 1981 لتلبية احتياجات سوق التجميل المتنامي في الشرق الأوسط. وتمكنت من بناء سمعة طيبة ومتميزة لها ومكانة متقدمة في السوق من خلال توفير المنتجات والخدمات عالية الجودة إلى كافة الصالونات ومراكز التجميل ومراكز العناية والصيدليات والمنتجعات الصحية ‘سبا’ ومراكز اللياقة البدنية.

وتعمل مجموعة نزيه حالياً في 15 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، التي يشرف على أعمالها المكتب الرئيسي في الشارقة. وتكمن قوة الشركة في العلاقات المتينة التي أرستها في السوق حيث تسعى الشركة إلى توفير التدريب اللازم لموظفيها وموظفي الصالونات لتحسين مهاراتهم المهنية، إضافة إلى توفير مراكز تدريب مجهزة لتعريف المتدربين على أحدث الأساليب والتقنيات في مجال العناية بالشعر والجمال.

تمتلك مجموعة نزيه 100 صالة عرض تعرض أحدث وأهم المنتجات التجميلية ومنتجات العناية بالشعر والبشرة، والعناية بالجسم، والعطور والاكسسوارات، ومستحضرات التجميل غير الطبية، ولوازم ومعدات تجهيز الصالونات ومراكز التجميل والمنتجعات الصحية من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

اكيد مررره حلوووه

الف شكر لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.