معاني الزهور و الورود في حفل الزفاف العروس و زفة العروسة 2024.

البرونزية

كل عروس تحاول أن تزّين زفافها بشتى الوسائل الممكنة مثل أكسسوارات الطاولات والكريستال والمرايا. لكن تبقى أزهار/ ورود ط§ظ„ط²ظپط§ظپ الوسيلة الفضلى لجعل صالة الزفاف مميزة.

لكل فصل أزهاره الخاصة. لذلك يتم تزيين الصالة بحسب ورود الفصل المتوافرة. فهي تضفي جواً من الفرح والرومانسية إلى المكان وتعطي شعوراً بالراحة للحضور. كما تعكس شخصية العروسين ونفسيتهما. أجل، ط§ظ„ظˆط±ظˆط¯ تعبّر عن الكثير!

لا بدّ أيضاً من تنسيق أشكالها وألوانها بحسب موضوع Theme ووقت الزفاف. بالإضافة إلى كونها مهمة في يد العروس، يمكن أن تكون أكثر أهمية في ديكور الصالة والكوشة ومدخل قاعة الإحتفال. لذلك فالأفضل إيلاء هذه المهمة إلى خبير في تزيين الأزهار تثقين بعمله0 وبمقدرته.

الورود ترتبط بمعانيها
أنواع الورود كثيرة والألوان المطلوبة متعددة، إلا أن المعاني خلفها هي الأهم. إليكِ ما ترمز إليه أشهرها في العالم:

– الجوري والغردينيا يعبّران عن مدى حبك لشريكك.

– الزنبق الأبيض يعبّر عن الفرح.

– الأوركيدا يعكس روح التميز.

– البنفسج يعبّر عن النقاء.

– قرنفل الوادي يعبّر عن الإستمرارية.

– الزنبق الأزرق يعبّر

عن العاشق المثالي.

– التوليب يعبّر عن السعادة.

لكل فصل زهور خاصة
بالحديث عن المواسم، تحلم معظم العرائس بإقامة الزفاف في فصل الربيع لأن الطقس يضفي جواً خاصاً إلى الزفاف (ليس حاراً وليس بارداً) كما يتوافر العديد من الأزهار والورود مثل النرجس وشقائق النعمان والجوري والجربيرا. ولكن إذا كان لا بدّ من إقامة الزفاف في الشتاء، فيمكن طلب الأزهار غير المتوافرة من الخارج، شرط أن لا تبدو بعيدة عن أجواء الزفاف بشكل عام.

هنا تجدر الإشارة إلى أنّ الأزهار تتنوع أيضاً في فصلي الخريف والشتاء على عكس ما هو متعارف عليه، ويمكن أن يتضمن الزفاف أنواعاً تتناسق مع هذه الفترة حتى لو لم تكن شائعة مثل زنبق الكال والقرنفل والأقحوان وياسمين الشتاء. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

مشكوره على الطرح الرائع الله يوفقك

الف شكر لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.