معرض بيوتي ورلد الجديد ولا اروع للعناية بالشعر 2024.

معرض ط¨ظٹظˆطھظٹ ظˆط±ظ„ط¯ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ ولا ط§ط±ظˆط¹ ظ„ظ„ط¹ظ†ط§ظٹط© بالشعر

لا تدع الفرصة تفوتك ! بدأ العد التنازلي على انطلاق ظ…ط¹ط±ط¶ بيوتي ورلد في دبي في الفترة من 24 و حتى 26 مايو ، حيث سيكون هناك ما يزيد عن 16000 زائر لمشاهدة أحدث و أفضل منتجاتك.و يعتبر الشرق الأوسط هو واحد من بين أكبر الأسواق على مستوى العالم من حيث توفير و تلبية احتياجات و متطلبات المستهلكين بمختلف التوجهات و الميزانيات.

و مؤخرا، قد أخذ الإنفاق على منتجات العناية ط¨ط§ظ„ط´ط¹ط± في النمو بشكل ملحوظ ، نتيجة لعدة عوامل منها المناخ شديد الحرارة والرطوبة بالإضافة للزيادة السكانية الكبيرة ، الأمر الذي خلق بدوره مجالا أكبر لاستهلاك منتجات العناية بالشعر بهدف حمايتة من التلف تحت تأثير عوامل الطقس ، مع تحقيق نسبة مبيعات كبيرة بسبب حجم الاستهلاك العالي بفعل التضخم العددي.

و بما أن جمال المظهر و نضارة البشرة هما الشغل الشاغل لكل امرأة في العالم ، فقد أصبحت منتجات العناية بالشعر كالصبغات و مثبتات التصفيف و ما إلى ذلك من منتجات العناية بالبشرة و الشفتين و الرموش و غير ذلك الكثير ، قد أصبحت من أهم المنتجات و أكثرها مبيعاً على مستوى الشرق الأوسط.

و من هنا يأتي معرض بيوتي ورلد – الشرق الأوسط و هو أكبر معرض تجاري دولي لمنتجات الجمال والشعر، والعطور والرفاهية في منطقة الشرق الأوسط ، و الذي يدعم تلك الصناعات و يقدم أحدث و أفضل ما طُرح بالأسواق العالمية من تلك المنتجات ، و بالتالي فهو المنصة المثالية لخلق فرص استثمارية حقيقية.

و تقوم شركة "ايبوك ميسي فرانكفورت" بتنظيم المعرض الدولي السنوي لمنتجات العناية بالشعر و الجمال و مستحضرات التجميل و العطور ، حيث توفر فرصة حقيقية للمستهلكين من كافة أنحاء الشرق الأوسط للتعرف على تلك المنتجات عن قُرب لتخلق مجالاً صالحاً و خصباً لانتشار تلك المنتجات بالشكل الأمثل. وقد نما المعرض منذ انطلاقه لأول مرة من أكثر من 15 عاما ليصبح الحدث الرئيسي لشبكة العلاقات التجارية بهذا القطاع والمنصة المثلى التي تجمع كبار خبراء صناعة الجمال ومستحضرات التجميل.

قسم خاص بمنتجات العناية بالشعر
و يركز المعرض هذا العام على خدمات و منتجات العناية بالشعر ، الامر الذي سيمنح العارضين و الشركات الكبرى المشاركة فرصة أكبر لعرض منتجاتهم لآلاف الزائرين ، هذا بالإضافة إلى دورات تعليمية مجانية لأصول التصفيف ، بالتعاون مع "صالون اديوكيتورز" و موقع myhairdressers.com ، و التي ينبغي على كل المتابعين و المهتمين بهذا القطاع الحرص التام على حضورها ، لتعلم تلك الأصول على يد "ستيف تيرنر" المدير الفني والتعليمي في "صالون إديوكيتورز" ، صاحب خبرة أكثر من 20 عاما في هذا المجال، بتغطية كل جوانب التصفيف من قص ، صباغة وتصفيف ، حيث يشرف على قسم القص والتصفيف.
كما سيقام على هامش المعرض عرض "مشية الجمال" من أبرز فعاليات المعرض والذي تنظمه ""ماضي إنترناشيونال" (MADI International)، الموزع الحصري المعتمد لأهم العلامات التجارية العالمية في مجال منتجات العناية بالشعر والبشرة والأظافر ومستحضرات التجميل ومعدات وتجهيزات الصالونات ، و ذلك بالتعاون مع "صالون إديوكيتورز" . و تقام هذه الفعالية هذا العام للمرة الخامسة على التوالي ويشارك فيها أبزر مصففي الشعر وخبراء الزينة في المنطقة والعالم.

مسابقة الأظافر Nail It!
كما ينظم المعرض مسابقة الأظافر "Nail It!" من أو بي آي OPI وهي عبارة عن سلسلة من الندوات وورش العمل التي تنتهي بمسابقة للأظافر ينظمها بيوتي ورلد الشرق الأوسط بالاشتراك مع أو بي آي OPI، ويشارك فيها عدد من أفضل المتخصصين في تزيين الأظافر، وطلائها. و قد أقيمت تلك المسابقة للمرة الأولى ضمن فعاليات المعرض في دورته الماضية ، وحققت نجاحاً منقطع النظير.

إحصائيات منتجات العناية بالشعر بالشرق الأوسط
نسبة إلى مؤسسة الأبحاث الدولية "يورو مونيتور" الشريك الإعلامي الرسمي لمعرض بيوتي ورلد – الشرق الأوسط ، فإنه من المتوقع أن ينمو حجم إنفاقات منطقة الخليج العربي ليصل إلى 606.3 مليون دولار أمريكي خلال عام 2024، و من المنتظر أن يكون للمملكة العربية السعودية نصيب الأسد من تلك الإنفاقات بواقع 385.4 مليون دولار أمريكي ، و ذلك بما تتمتع به من نسبة كبيرة من الازدياد السكاني ، فيما من المتوقع أن تحتل دولة الإمارات المرتبة الثانية بواقع 118.8 مليون دولار أمريكي.
و جدير بالذكر أن صالونات التجميل بالمملكة العربية السعودية قد تمكنت من تحقيق ضعف معدلات النمو على مدار العقد الأخير، الأمر الذي أصبح من المتوقع أن يتحقق في سائر دول الخليج ، التي تتمتع بما بعادل 30 ألف صالون تجميل مسجل.

إحصائيات المعرض
أشارت الإحصاءات الصادرة لمعرض بيوتي ورلد لعام لحضور ما يزيد عن 700 شركة عارضة من 41 دولة بواقع 16 ألف زائر من حوالي 100 دولة. كما أشارت التقارير أن نسبة 87% من الزائرين كانوا من صناع القرار في هذا القطاع ، فيما سجل 83% من نسبة الحضور رضاهم التام عن الدورة الماضية. و تعمل الشركة الألمانية المنظمة للمعرض "أيبوك ميسي فرانكفورت" جاهدة من أجل تحقيق النجاح ذاته لدورة هذا العام .

توجهات إضافية لصناعة التجميل بالشرق الأوسط
شهدت دورة العام الماضي لمعرض بيوتي ورلد – الحدث الأبرز في مجال صناعة منتجات الجمال بالشرق الأوسط – شهدت طرح منتجات الحلال بالسوق العالمي ، و قد حققت نموا ملحوظا أدي إلى زيادة وعي المستهلك بضرورة الحاجة إلى منتجات جمال ومستحضرات تجميل حلال، وهو ما صاحبه زيادة في معدلات الطلب على تلك المنتجات سواء في الدول الإسلامية وغيرها. و قدم العارضون من حول العالم باقة من مستحضرات التجميل ومنتجات الجمال الحلال والمتوافقة مع الشريعة في بيوتي ورلد الشرق الأوسط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.