معلومات و صور و اسعار فندق بلانجى بيتش لنكاوي بالصور Pelangi Beach Resort Langkawi 2024.

معلومات و صور و ط§ط³ط¹ط§ط± ظپظ†ط¯ظ‚ ط¨ظ„ط§ظ†ط¬ظ‰ ط¨ظٹطھط´ ظ„ظ†ظƒط§ظˆظٹ ط¨ط§ظ„طµظˆط± لنكاوى ماهي سعر ، ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ و صور و اسعار فندق بلانجى بيتش لنكاوي بالصور Pelangi Beach Resort Langkawi ، معلومات و صور و اسعار فندق بلانجى بيتش لنكاوي بالصور pelangi beach resort Langkawi

الفندق جميل جدا وفخم على شكل أكواخ كل كوخ مكون من طابقين ويعتبر منتجع كامل لما يتوفر به من خدمات كثيره ويعتبر الفندق من أروع الفنادق فى جزيرة لنكاوى وخدمات الفندق ممتازة جدا ويناسب الفندق جميع الأذواق من شهر عسل أو عائلات ويمكنهم أختيار درجة الغرفة التى يريدون سواء مطلة على البحر أو البحيرة أو الغابة وننصح بهذا الفندق لشهر العسل خاصة ولهم وسائل ترحيبية روعة للعرسان وهى سلة فاكهة، مشروب ترحيبى، ترفيع السوبريور الى ديلوكس أن كان متاح. وموقع الفندق رائع على البحر مباشرة حيث يقع على الساحل الغربي على جزيرة لنكاوى على واحدة من أجمل الشواطئ في لنكاوي وهو المكان المثالى لمن يعشقون الهدوء و الطبيعة و الرومانسية , وصمم الفندق تصميما معماريا يشبه القرية الماليزية او كامبونغ والتي يعود تاريخها الى مئات السنين.

بالنسبة لتعامل موظفين الفندق فالموظفين رائعين وترحيب حار فى الفندق واجراءات الدخول ميسرة وسريعة وبالنسبة لمستوى النظافة فالفندق عامة نظيف ولكن بسبب وجود الأشجار الكثيفة والبحيرة لا تخلوا غرفة او اللوبي من الحشرات الطايرة.

ومطاعم الفندق بالنسبة لمطعم الفطور عادى وليس متنوع مثل باقى فنادق كوالالمبور ولكن مكانه جيد أما البوفيه الخاص بالعشاء فاختيارته قليل ولكنه لذيذ تختار الأشياء اللي تبغاها من سمك وجمبري واستكوزا ومحار وغيرها من الحيوانات البحرية ويوجد أيضا استيكات من لحم البقر والغنم وكذلك الأوصال والريش وبالنسبة للبوفيه الخاص بالطبق العربي كويس ومنوع..

والغرف أما تطل على البحر أو البحيرة أو المسبح أو الحديقة وينصح بحجز الغرفه المطله على البحر وتقع الغرف على مساحة كبيرة جداً وبها مرافق كثيرة وفعاليات متعددة. و خدمات الغرف جيدة ولكن من ناحية التنظيف فهو بطيء نوعا ما بسبب انه المنتجع كبير جدا اما عند الطلب فخدمتهم سريعة.

من خدمات الفندق مسبح رائع كبير ونظيف وفيه نشاطات زي كرة الماء والزحليقة المائية والشاطئ عند البحر كبير جدا ومفتوح وهاديء ومميز بأشجار جوز الهند وبه جميع الالعاب وكذلك النشاطات البحريه موجوده وبه بحيرة جميلة في وسط المنتجع، وخدمة الليموزين والأتصال الدولى والغسيل والكى وخدمات الغرف على مدى 24 ساعة والمراجيح القماشية المعلقة والانترنت مجانى ونادى للاطفال.

وهناك المزيد من الخدمات والمعلومات عن هذا الفندق على الرابط التالى:

فندق بيلانجى بيتش

من عيوب الفندق

1- الحشرات بانواعها وكثرة الخفافيش في الليل وساعات الفجر الأولى.
2- الانترنت متوفر فى اللوبى فقط .
3- الاماكن العامة فى الفندق وخصوصا اللوبى ليس بها تكييف.
4- الاثاث قديم نوعا ما.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

عرض للعوائل
للغرفة الاضافية للاطفال السعر 540 رنجت شاملتا الافطار لاول غرفتين فقط
و تكون قيمة الغرفة الاضافية 690 رنجت للفترة من 20/12 الي 15/12

يڛـڷمــۈۈۈ حبے

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.