مكياج Christian Dior الجديد 2024 مكياج Chanel المميز 2024 2024.

مكياج Christian Dior ماركة ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ 2016 ظ…ظƒظٹط§ط¬ Chanel ط§ظ„ظ…ظ…ظٹط² 2024

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

مهما توحدت خطوط المكياج لتصنع موضة موسم بأكمله، تظل كل دار من دور التجميل العريقة حريصة على أن يكون لديها مايميزها ويحمل اسمها وبصمتها. موقع "أنا زهرة" قام بجولة بين مكياج العارضات على منصات عروض أسبوع باريس للأزياء. ليقدم لك حصاد المكياج وتسريحات الشعر لأهم درو التجميل.

مكياج Christian Dior

لقد وضعنا لك صور عروض ديور لصيف وعروضه الحديثة لخريف شتاء /فقط لتقارني بين النقلات التي يقوم بها مبدعو ديور. فقد أسعدنا ديور بستايله الريترو لهذا الصيف ومكياجه الرائع وظلاله القوية والتي تغطي كامل الجفن، وأعادنا بتسريحات الشعر إلى الخمسينيات والزمن الجميل. لكنه في الموسم البارد المقبل غير اتجاهه بالكامل، ستلاحظين الجنون في أجمل حالاته والشعر المنفوش والمكياج القوي والذي يعلن حضور المرأة الصارخ. تسريحات الشعر تقليعات جديدة فعلاً وإكسسواراته تدعوك إلى المبالغة.

مكياج Chanel

دائماً نفكر بالكلاسيكية وبقمة الأناقة حين يخطر لنا اسم شانيل، بمقارنة بسيطة أيضاً بين صيف
شانيل وشتائه. سنلاحظ التبدل في خطوط الدار. فبالمقارنة مع المكياج شبه العاري وخط الآيلاينر الوحيد الذي اتبعه شانيل، والشعر الملموم بطريقة كلاسيكية هادئة لربيع وصيف . يتغير مزاج شانيل هذا الشتاء فنرى الغرة الجانبية الطويلة تعود ومكياج العيون القوي. المرأة الغامضة هي امرأة شانيل للموسم الشتائي المقبل. بعكس تلك الشفافة التي رأيناها في الصيف.

مكياج Armani

مازال آرماني يفضل الشعر الملموم وبشدة أيضاً، وهو كذلك منذ الربيع الفائت وسيظل حتى شتاء ، ولكن خطوط مكياجه من اللون البنفسجي الداكن للشفتين الذي عرفناه عنه لربيع وصيف اختفت لتحل محلها ألوان في غاية السحر. الظلال البرتقالية والوردية والمشمشية الخفيفة جداً، وأحمر الخدود المشمشي هو الدارج لديه. وكذلك ألوان الشفاه الناعمة أو حتى العارية.

مكياج Gaultier

يستمر غوتيه في رسم العيون على طريقة كليوباترا، وربما أضاف لطريقته الصيفية الخط السفلي للعيون والقوي والبارز خارج العين. الشفاه مازالت قوية وبارزة بأحمر الشفاه القاتم، أما الشعر المفضل لغوتييه على مايبدو فهو المفروق من النصف مع إكسسوار جميل خلف الرأس. وبعكس اتجاه موضه طلاء الأظافر السائدة عاد غوتييه للألوان الداكنة جداً الكحلي والأسود.
من البرونزية المصدر انا زهرة للمراة العربية

الله يعطيك العافية

روعه خاصه الروج البنفسجي

يسلموووووووووووووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.