منتجع آمان أي كاس بالهند 2024.

منتجع ط¢ظ…ط§ظ† أي كاس عبارة عن مخيم يقع على التلال الوعرة في ولاية راجاستان على مشارف منتزه Ranthambhore الوطني، حيث تنصب هذه الخيام الفاخرة في منطقة برية هادئة على الحدود مع واحدة من أروع محميات النمور في العالم.

البرونزية

يتكون المنتجع من 13 خيمة فخمة ومريحة، منها 10 للضيوف و3 المتبقية هي خيمة للأسترخاء والثانية لتناول الطعام أما الخيمة الثالثة فهي سبا للعلاجات الطبيعية .

البرونزية

الخيام كبيرة و تغطي مساحة 108 متر مربع وتنقسم كل منها إلى ثلاثة أقسام منفصلة، أحداها لتناول الطعام والثانية للأستحمام والأخيرة لتغيير الملابس، ومنطقة "غرفة النوم" مزودة بسرير حجم كنج سايز بالأضافة الى طاولاتين للكتابة، أما منطقة الاستحمام ففيها دش و حوض استحمام ومراحيض منفصلة بينما منطقة تغيير الملابس فتحتوي على خزانة ملابس وأماكن لتعليق الملابس. بالأضافة الى توفر ستائر من القطن ممكن انزالها لتمنح المقيمين خصوصية تامة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

وتزود الخيام بالمكيفات صيفاَ ويتم تدفئتها شتاء، وكل خيمة بالأضافة الى التكييف تحتوي على مروحة معلقة في السقف. وهذا المنتجع أو هذا المخيم يعمل في الفترة مابين بداية شهر أكتوبر وحتى نهاية ابريل ويقدم لضيوفه إقامة لا تنسى.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الخيمة الخاصة بالمساج

البرونزية

البرونزية

تتنوع الأطباق في هذا المنتجع وجميعها بتكلفة وتسعيرة الهند، أما مصدر الخضروات المستخدمة في اعداد الأطباق فهي الحديقة العضوية الموجودة في المنتجع نفسه والتي تنتج الأعشاب ذات الرائحة العبقة والخضار المستخدمة في اعداد السلطة وعادة مايتم تقديم وجبة العشاء حول النار المشتعلة في الخارج في الهواء الطلق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الحديقه التي يستخدمها المنتجع

البرونزية

مناظر منوعة للمنتجع

البرونزية

البرونزية

البرونزية

)) سيــــــــــــــــآحة ممتعة البرونزية ((

وااااااااااااااااو منتجع حلووووو
يسلمووووووو ميووورة على الطرح

واووووووووو روووووووووووعة
يسلموووووووووووووو

.الله يعافيكم منورين ..

يعطيك العآفيـــه ..

الله يعطيك العافية مرة نايس

.يعافيكم ربي منورين

>:<

طرح رائع
يعطيك العافيه
عساك عالقوه

!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.