موديل أوفرول راقي و أنيق اطلبيه الآن من نمشي قبل نفاذ العرض 2024.

يعد الأفرول نجم الموضة النسائية في موسم 2024، مستعيدة هذه القطعة الأحادية أمجاد موضة التسعينيات، التي تشهد رواجا كبيرا هذا العام، و تتسم الأفرول بطابع عملي و مريح، ويطل هذا الموسم بوجه عصري ط£ظ†ظٹظ‚ يمنحه مظهرا لائقا للعمل والحفلات أيضا، فتوجد موديلات مكشوفة الأكتاف أو الظهر أو الصدر أو بحمالة للعنق أو بأكمام كأجنحة الوطواط أو يطل بمظهر التيشيرت. و اليوم ظ†ظ…ط´ظٹ يقترح عليك ظ…ظˆط¯ظٹظ„ ط±ط§ظ‚ظٹ و أنيق ط§ط·ظ„ط¨ظٹظ‡ الآن.
البرونزية
القطعة تعرف إقبالا هاما و تعتبر اختيارا مثاليا هذا الموسم كونها من الصيحات الرائجة و الأكثر اعتمادا بين الصبايا، الأوفرول مصنوع من نسيج بوليسترخفيف جدا وناعم مزين بطبعات زهور ملونة و تزيد التصميم أنوثة و نعومة مصمم بياقة كلاسيكية وازرار للاغلاق و لارتداء سهل، قصة التصميم من شأنها أن تمنحك رسمية و كلاسيكية ساحرة و فاتنة، اطلبيه ط§ظ„ط¢ظ† قبل ظ†ظپط§ط° ط§ظ„ط¹ط±ط¶ فنمشي يقترحه عليك ب195 ريال سعودي.
البرونزية
الأوفرول مصمم بقصة اكمام كاملة باساور وزر قابل للتعديل مع خصر مطاطي لمقاس مريح و بجيب بطية على الصدر مع بنطال طويل باساور، الأوفرول مناسب و راقي اقتنيه في خرجاتك اليومية و ستلاحظين الفرق. الأوفرول متوفر في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لقوامك، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية.
البرونزية

لطلب الأوفرول اضغطي هنا.

ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.