موضة أحذية البوت Boot الجديدة احلى و اجمل احذية البوت 2024.

موضة ط£ط­ط°ظٹط© ط§ظ„ط¨ظˆطھ Boot ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط§ط­ظ„ظ‰ و ط§ط¬ظ…ظ„ ط§ط­ط°ظٹط© البوت

البرونزية

إنه جنون أحذية البوت !Boot يبدو أن موسم شتاء يحمل خطوطاً قويةً ورائجةً للغاية لمختلف أنواع أحذية البوت وتصاميمها المتعددة، ولقد كان ذلك واضحاً منذ بداية فصل الشتاء في سبتمبر والذي ترافق معه غرق السوق بموديلاتٍ متعددةٍ ولا محدودٍة من أحذية البوت في الأسواق والعلامات التجارية المختلفة.

"أنا زهرة" تخبرك بأهم 5 نصائح من أجل اختيار حذاء البوت Boot المناسب لكِ:

1- لاتبالغي كثيراً
ماهو أسوأ من شراء حذاء Boot باهظ الثمن وتركه بعد شهرين فقط يقبع في الخزانة نائماً بعمق! من الجيد الحصول على حذاء بوت لطيف وذا خامة جيدة ولكن ليس على حساب السعر أبداً، بعض أحذية الـ Boot تصل لآلاف الدراهم على غرار معظم الأحذية المعتادة، ولكن النقطة هي أن حذاء البوت استخدامه محدود جداً لفصل الشتاء، وكذلك فهو متنوع الموديلات والتصاميم المتجددة بحسب العام، بمعنى أن ما حصلت عليه الآن قد لا يليق بالشتاء المقبل لعام 2024.
من الأفضل دراسة السعر جيداً والتجول بجميع المتاجر المتاحة قبل أن تقرري أخيراً شراء حذاء بوت. سعر حذاء البوت الجيد يتراوح بين200 درهم إلى 800 درهم وبعد ذلك يرتفع السعر بحسب الخامة، فلا تغامري كثيراً!

2- الخامة المناسبة
ما هي طبيعة الطقس في مدينتك؟ متوسط أم شديد البرودة أم متجمد!في المناطق التي تميل للبرودة الطفيفة كدبي مثلاً، لا يتوجب عليكِ اختيار خامة حذاء بوت قوية تحمي من البرد، الجلود الثقيلة لاتبدو مناسبة، أحذية البوت التي تميل للأقمشة الخفيفة كالتي طرحتها علامة Milano مؤخراً لطيفة ومناسبة للأجواء المعتدلة. إن كانت مدينتك تهبط عليها الثلوج باستمرار فعليك الاحتراز بالحصول على حذاءٍ Boot من الجلد الأصلي والثقيل لحماية قدميك جيداً من البرد، أما إن كان الطقس فقط بارداً للغاية في مدينتك فتوجد أحذية تُصنع من القماش المبطن الثقيل نوعاً ما والذي يعطي دفئاً للقدم من الداخل كالتي تتوفر في علامة Aldo.

3- الاستخدام المناسب
إن كنتِ سترتدين الحذاء لسهرةٍ فهذا يعني كعباً عالياً نوعاً ما، أما إن كنتِ سترتدين الـBoot للحياة اليومية الاعتيادية فيجب أن تحصلي على واحدٍ خالٍ من أي كعبٍ تماماً. طرحت ماركة Newlook عدد كبير من تصاميم أحذية البوت المختلفة، وهي زهيدة الثمن تتراوح بين 180 درهماً إلى 200 درهماً للواحد، مما يمكنك من التنويع في مختلف أحذية البوت. الحذاء ذو الكعب المنخفض من 2 سم إلى 3 سم مناسب لمن لا تستطيع التحديد لأي غرضٍ تود استخدامه.

4- طول الـBoot
أحببت كثيراً هذا الموسم أحذية الـBoot العالية جداً والتي تصل للركبتين، حيث أنها أنيقة وتُعطي طولاً إضافياً. في حين تبدو أحذية البوت المنخفضة والقصيرة أنيقة من الفساتين المتوسطة الطول وكذلك السراويل الضيقة. مؤخراً ظهرت الشقيقات كارداشيان وعلى رأسهن كلوي كارداشيان بـLegging أسود ضيق مع حذاء بوت عالي يصل للركبتين وقميص لامع Sparkle وقد كانت إطلالة أنيقة وموفقة للغاية يمكنك تجربتها. نقترح عليكِ تجربة ما طرحته ماركة Bebe من أحذية البوت الأنيقة المتوسطة الثمن من 500 درهم.

مشكورة يالغالية

.يعطيكِ العافييييييييه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.