موضة ألوان الباستيل 2024 تفرض نفسها هذا الموسم 2024.

موضة ط£ظ„ظˆط§ظ† ط§ظ„ط¨ط§ط³طھظٹظ„ 2015 هي الحديث الأبرز و العنوان العريض لصيحات الازياءربيع و صيف 2024 و إن كنت من محبات هذه الألوان لابد انك محظوظة فموسم 2024 هو وقتها، لذلك لا تترددي و اجعلي ألوان الباستيل خيارك الأول في أزيائك. و حتى تعرفي أجمل ألوان الباستيل 2024 التي يمكنك أن تتألقي بها أقترح عليك سيدتي مجموعة من الصور المنوعة التي تبرز لك اجمل موديلات ظ…ظˆط¶ط© ألوان الباستيل 2024 التي انتشرت و اكتسحت عالم الموضة و الفاشن.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و لأنها موضة رائجة و صيحة قوية هذا ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ… أقدمها لك اليوم في تشكيلة منوعة من الأزياء التي عرفت تواجدا قويا للألوان الربيعية الهادئة التي تعرف باسم ألوان الباستيل و تتنوع ما بين تواجد الألوان في قطع سادة أو متداخلة في نقوش داخل القطعة الواحدة. و تغلب ألوان الباستيل على جميع قطع الملابس و الاكسسوار التي تحبها المرأة بدءا من الملابس و حتى المجوهرات و الأحذية و الحقائب، لذلك أصبحت خيارا أولا و مثاليا في هذه الأيام.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

موضة ألوان الباستيل 2024 تنوعت فيها درجات الباستيل لتشمل الزهري الفاتح، الأخضر الباهت، الأزرق الهادئ، والأصفر والبنفسجي الشاحبين، وهذه الدرجات تذكرنا بألوان حلوى الأطفال أو الآيس كريم، ولها نفس المفعول علينا حيث تعطينا شعورا بالفرح و الانتعاش. و قد قدمتها مختلف دور الأزياء العالمية على مختلف أنواع الملابس من فساتين، وتنانير، معاطف، و كذلك على الحقائب و الأحذية كما شملت التصاميم الصباحية الكاجوال وكذلك الرسمية المسائية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

الله يعطيك العافية يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.