موضة اساور التنين الجديدة المميزة للعروس 2024.

موضة ط§ط³ط§ظˆط± ط§ظ„طھظ†ظٹظ† ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ظ…ظٹط²ط© ظ„ظ„ط¹ط±ظˆط³ اسورة

البرونزية

القوة، الشخصية والحظ هي بعض الكلمات التي تصف هذه التحفة المذهلة المستوحاة من التنين، رمز القوة والنفوذ، تماماً كالمرأة التي ستتزين بهذه الجوهرة المدهشة.

تدعوكم علامة Carrera y Carrera لاكتشاف قطعة Dragon Bracelet – سوار يرجع إلى واحدة من أقدم وأبرز تشكيلات مجوهرات العلامة وهي مجموعة Círculos de Fuego – والتي يأتي طرحها متزامناً مع عام التنين 2024 الذي يرمز إلى التجارب الجديدة.

وهذه التحفة الفنية هي نتيجة 150 ساعة من العمل ويتجلى فيها التأثير المتبادل من الذهب اللامع وغير اللامع، وهي الصفة المميزة لمجوهرات Carrera y Carrera. صنعت هذه القطعة يدوياً بشكل كامل لتجسد مثالاً رائعاً على حرفية ومهارة كبار صانعي المجوهرات لدى الشركة، والذين تنعكس خبرتهم ومهارتهم في التصميم المعقد والمبتكر لهذه القطعة.

وتبرز على طول جسم المخلوق الأسطوري تفاصيل منقوشة بدقة ووضوح مثاليين لتضفي الحركة والحيوية على هذا التمثال المصغر.

جوهرة منحوتة ذات تأثير عميق، وزنها يفوق 110 غرام من الذهب الأصفر وتزينها 422 ألماسة بنية وزنها 3.78 قيراطاً بالإضافة إلى 4 ألماسات بيضاء، واحدة ترصع كل عين، وزنها مجتمعة 0.16 قيراطاً – ألماسات تضفي واقعية وإحساساً على قطعة فائقة الروعة.

نبذة عن Carrera y Carrera
Carrera y Carrera هي شركة مجوهرات إسبانية تعد من أرقى الأسماء في تصميم المجوهرات في العالم. تتواجد العلامة في أكثر من 40 دولة، وتملك شركات تابعة في كل من الولايات المتحدة، اليابان و روسيا، بالإضافة إلى متاجر بوتيك في كل من مدريد، برشلونة، طوكيو، موسكو، دبي، كوالالمبور وغيرها.

وتتميز هذه العلامة البارزة بأسلوب فريد وتصاميم دقيقة يبرز فيها المزج بين التأثير المتناوب للذهب اللامع وغير اللامع، بالإضافة إلى الأحجام الكبيرة والمهارة الفائقة التي تجعل من تصاميمها قطعاً استثنائية تبعث الحياة في الذهب والأحجار الكريمة.

حول شراكة Carrera y Carrera وداماس
تعمل Carrera y Carrera في دولة الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع "داماس"، الاسم الرائد في المنطقة في مجال تجزئة المجوهرات والساعات.
وتتوفر تصاميم Carrera y Carrera لدى متاجر مختارة من داماس المعرض المميز في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

يســـــــــــلمؤؤ غلاتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.