موضة الجينز ذات الخصر المرتفع و الساق الواسعة الجديدة ولا اروع 2024.

موضة ط§ظ„ط¬ظٹظ†ط² ذات ط§ظ„ط®طµط± ط§ظ„ظ…ط±طھظپط¹ و ط§ظ„ط³ط§ظ‚ ط§ظ„ظˆط§ط³ط¹ط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ولا اروع

البرونزية

موضة الجينز الملاصق للجسد ذات الخصر المنخفض والبطن المكشوف قد انتهت، لتحل مكانها ظ…ظˆط¶ط© الجينز ذات الخصر المرتفع والساق الواسعة. مما يعنى أن ارتداء الجينز لم يعد مقصور على النحيفات فقط.

البدينة والجينز
موضة الخصر المرتفع الحالية، تعمل على إخفاء الدهون المتراكمة في المعدة، وذلك على عكس الموضة الفائتة التي كانت تعتمد على الكشف على منطقتي البطن والخصر مما يعطى الفرصة للمرأة البدينه هان تتمتع هي الأخرى بارتداء الجينز. مع أهمية الابتعاد عن الجينز المرصع بالأحجار أو المزركش بالرسومات أو ذلك الذي تتخلله الجيوب الكبيرة لأنه يعطي الجسم عرضا إضافيا.

ألوان الجينز
الألوان الجديدة هذا الصيف تتنوع بين الزهري، البرتقالي والكاكي والتي تعيدنا إلى أجواء السبعينيات.كما أن المزج بين الجينز الداكن اللون والأحذية ذات الكعوب المرتفعة أو الرؤوس الرفيعة تمكن المرأة من الحصول على ساقين أطول وأنحف.

مظهرك بالجينز
ننصح الراغبات بإبراز منطقتي الخصر والأرداف بارتداء الجينز ذي الخصر المتوسط والاستعانة بحزام عريض لشد منطقة الخصر وذلك بهدف إبراز الأرداف بشكل افضل. أما بالنسبة للراغبات في إعطاء مظهر ممتلىء لمؤخراتهن، فإن إرتداء الجينز ذي اللون الفاتح الذي تتخلله الجيوب المزركشة من الخلف يؤدي إلى هذا الغرض.

الجينز والمناسبات المختلفة
يمكن إرتداء الجينز الاسود مثلا مع قميص أبيض رسمي للعمل، أو مع قميص قطني ملون للذهاب برفقة الأصدقاء الى السينما او الى أي مكان آخر ومع قميص حريري للسهرات.
أما الجينز الفاتح اللون فيعتبر من القطع التي لا يجب الاستغناء عنها أبدا، حتى في ظل رواج الكنزات ذات الألوان الفاتحة، كونه يتماشى مع أي قميص أو "تي شيرت" أو أي حذاء.

يعطيك الف عافيه

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.