موضة الصنادل الجديدة للسهرات و للحفلات و للمراهقات 2024.

ما هي ظ…ظˆط¶ط© ط§ظ„طµظ†ط§ط¯ظ„ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و ظ„ظ„ط­ظپظ„ط§طھ و للمراهقات

البرونزية

الصندل احد أهم القطع التي لا نستطيع الاستغناء عنها في الصيف، ولكن يجب اختيار الشكل المناسب حتى نستفيد من الموضة وفي ذات الوقت نكمل جمال طلتنا.

صندل البوت
هو موضة هذا الصيف ويكون جلدي الصنع وغالبا ما يتشابه مع البوت في شكله حيث يكون مرتفع بعض الشيء ليغطى السروال أو منتصف القدم في حالة ارتداء تنوره ، وهو يتناسب مع السروال الجينز اللجبنج أكثر كما يتناسب مع التنوره القصيرة حتى يظهر جمال شكل الصندل.

صندل قماشي
هو من مبتكرات الصنادل الصيفية هذا العام حيث السيور المصنوعة من الأقمشة الناعمة المزركشة بمزركشات الصيف الزاهية ويكون بها رباط ليربط على القدم من فوق ليكون بمثابة خلخال من ذات الصندل، فنجد تداخل بين الجلد المصنوع منه الصندل ذاته والقماش المصنوع منه السيور التي تلف على القدم.

صندل الأصبع
وهو نوعان المفتوح من الخلف ويسمى السليبر أو المغلق من الخلف، لنجد أن النوع الأول لا يصلح ارتدائه سوى مع السراويل سواء الضيقة أو الفضفاضة الكاجوال فقط لأنه لا يتناسب أيضا مع الملابس الرسمية أما المغلق من الخلف فيتناسب مع التنانير والفساتين الفضفاضة.

صندل السيور
وهو صندل الخمسينات حيث السيور الرفيعة المتعدد من الأمام ولكن هذا العام الموضة أتاحت لنا الكعب العالي والمنخفض منه ولم يقتصر الآمر كما كان سابقا على الكعب العالي فقط. وهو من أكثر الأنواع التي تتناسب السوار يهات والملابس الرسمية، حتى البالرينة منه أي الذي بدون كعب فيتناسب مع الملابس الكاجوال.
من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

كل شئ فيه مووووووووضة ماتركوا شئ
يسلموا وردشان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.