موضة العقد أو القلادة الضخمة جدا السلاسل العملاقة و الاكسسوارات الكبيرة للبنات 2024.

موضة ط§ظ„ط¹ظ‚ط¯ أو ط§ظ„ظ‚ظ„ط§ط¯ط© ط§ظ„ط¶ط®ظ…ط© جدا ط§ظ„ط³ظ„ط§ط³ظ„ ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ط§ظ‚ط© و ط§ظ„ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظƒط¨ظٹط±ط© للبنات

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

خلال متابعتي لأحدث إطلالات النجمات هذا الشهر لاحظت قاسماً مشتركاً بين الكثير من هذه الإطلالات، وهو العقد أو القلادة الضخمة التي تسمى أيضاً Chunky Necklace أو Statement Necklace.
الهدف من هذا العقد بالتأكيد هو خطف الأبصار وإضافة سحرٍ لا يضاهى على الإطلالة.

خيار النجمات
فمثلاً عارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة إيل مكفيرسون اختارت عقداً كبيراً من الذهب من تصميم Lara Bohincأبرز جمال عنقها وساهم في تعزيز إطلالة السبعينات التي اختارتها.
أما الممثلة الشابة إيميلي روسوم فتزينت بعقدٍ مميزٍ من الذهب أيضاً وذلك خلال حفل إطلاق حقيبة اليد التي صممتها والتي تحمل اسم Emmy.
في حين كان العقد الضخم أيضاً خيار الممثلة المخضرمة هيلين ميرين وذلك في العرض الأول لفيلمها الجديد Arthur الأسبوع الماضي. إذ ارتدت هيلين عقداً من اللؤلؤ والكريستال من تصميم Lanvin.
وأخيراً الممثلة الشقراء أماندا سايفريد أنهت إطلالتها لحفل إطلاق فيلمها الجديد Red Riding Hood بعقدٍ من الخرز الملون من تصميم Tom Binns إذ كان الخيار الأمثل لإضافة إشراق ولون على فستانها الأسود البسيط.

كيف ترتدين العقد الضخم؟
قطعة الأكسسوار هذه هي بالضبط ما تحتاجينه لإبراز عنقك وإضفاء لمسة من اللون والجرأة على زيك. لكن عليك مراعاة البساطة في الملابس مع عقدٍ كهذا. فالقبة يجب أن تكون بسيطة دون زركشات أو تطاريز. ويفضل أن تكون إما مفتوحة ومكشوفة عند الصدر أو عالية تغطي العنق وذلك لإبراز العقد بأفضل طريقة.
لإطلالة المساء اختاري عقداً ضخماً من الكريستال أو اللؤلؤ أو الحجارة الملونة مع فستانٍ بسيط بلونٍ محايد كالأسود أو الرمادي أو الأبيض واختاري حذاء ستيليتو بلونٍ صارخ كالفوشيا أو الأحمر ولا تكثري من الأساور ويفضل عدم ارتداء أقراط مع عقدٍ كهذا.

من انا زهرة

يعطيك العافيه

حلوين بس احجامهم كبيرة

يسلمووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.