موضة المجوهرات على شكل حيوانات الجديدة للبنات و للمراهقات 2024.

موضة ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ على شكل ط­ظٹظˆط§ظ†ط§طھ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و للمراهقات

البرونزية

انتشرت فى الآونة الأخيرة جلود الحيوان كموضة فى الملابس وحتى المكياج ولكن الجديد هو ظهورها فى المجوهرات أيضا.

خواتم النمر
لنجد الخواتم التي تكون على شكل نمر برأس وزيل ملون مثل ألوان جلد النمر،أو الخواتم التي تكون على شكل ثعبان حيث تتيح هذه الخواتم لأي امرأة ارتدائها حيث يمكن تضيقها أو توسيعها وفقا لمقاس الأصبع، على جانب آخر نجد الخواتم التي تستبدل مكان الفص وجه احد الحيوانات وذلك كتعبير عن قوة المرأة التي ترتدي الخاتم.

السلاسل
حتى السلاسل تطور الأمر فيها إلى أن يكون السلسلة ذاتها على شكل ذيل احد الحيوانات حيث تكون ملفوفة على بعضها البعض وعريضة وفى ذات الوقت طويلة للغاية يحبث يتم وضع الدلالية بها لتكون أسفل الصدر، وقد يوضع بها دلايات ذات وجوه حيوانية كالحصان والأسد وهما الأشهر استخداما أو دلايات أخرى بألوان متوافقة لألوان جلد الحيوان.
كما نجد أيضا كوليهات الرقبة التي على شكل ثعبان أو ذيل نمر.

الأساور
وهو أمر معتاد أن تكون الأساور على شكل ثعبان والجديد هو ظهور التمساح إلى جانب الزرافة والأسد بأشكالها وألوانها الطبيعية. لتتخذ شكل معصم اليد مهما كان كبير او صغير الحجم مثلها فى ذلك مثل الخواتم.

الأقراط
أما الأقراط فنجد أيضا وجه الأسد والنمر من الأكثر استخداما فى الأقراط القصيرة، أما الأقراط المتدلية فتكون على شكل حصان أو طيور كالنسر أو سمك بحر لتخرج من نطاق الحيوان إلى نطاق الطيور. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

الله يعطيك العاافيه غلاتي

يسسسسسسلمووو يالغاالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.