موضة سراويل 2024 و أجمل الموديلات التي يجب أن تستحضريها في مظهرك! 2024.

الماركات العالمية كل طرحت جديدها و آخر تصاميمها للموسم الجديد من أزياء و أكسسوارات و أحذية، و من عروض الأزياء العالمية نقترح عليك سيدتي جديد ظ…ظˆط¶ط© ط³ط±ط§ظˆظٹظ„ 2015 ط§ظ„طھظٹ لابد أن تحجزيها لإطلالتك هذا الموسم، خاصة أن هناك صيحات جديد رائجة هذا الموسم و أخرى نودعها و تحل محلها موديلات جديدة و متميزة تواكب هذا الموسم و صرعاته المتجددة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

موضة سراويل 2024 تحتفي هذا الموسم بصيحات جديدة و مميزة في منتهى الأناقة لم تعد تقتصر فقط على قماش الجينز بل خامات أخرى و أقمشة خفيفة مريحة و عملية أكثر، حيث نجد القماش المطبع و الأقمشة بألوان باستيل و أخرى محايدة كالأبيض و الأسود. و تعود بقوة هذا الموسم في ظ…ظˆط¶ط© ط³ط±ط§ظˆظٹظ„ 2024 القصة العريضة و المستقيمة مودعين فيها السروال skinny و slim.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و من صيحات الموضة الرائجة في موضة سراويل 2024 و التي ننتظر اعتمادها، موضة سراويل الـ Culotte التي تأتي واسعة بأسلوب الـ Palazzo ولكن بطول يصل حد الكاحل أو أقصر، إذ تليق بالإطلالة الرسمية المنسقة مع القميص الرسمي الكلاسيكي أو مع التوب الأساسية و سترات البلايزر في ألوان ناعمة و جذابة مع قصات عملية و مريحة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

السروال الجلدي الذي تصمم منه موضة سراويل 2024 يمنح المرأة إطلالة مستوحاة من نجمات موسيقى الروك تعكس جرأتها و تحررها، ومن نجمات أفلام الحركة البطلات اللائي يتحركن بخفة و رشاقة و سهولة في سراويل الجلد التي تأتي بألوان منوعة و مميزة و التي غزت بقوة عالم الفاشن و الموضة و أصبحت خيارا مثاليا إلى جانب سروال الجينز.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

.
أناقهه
تسسلميين حبيبتي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.