موضة مجوهرات المرأة العربية و السعودية و الخليجية و المصرية 2024.

موضة ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط£ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© و ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© و ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© و المصرية

المرأة العربية غالبا ما تحب ارتداء العباءة لذا يجب أن تكون مجوهراتها مناسبة للطابع العربي الأصيل الموجود بالعباءة

الإكسسوارات العربية
وهى انتشرت بشدة هذا الموسم خاصة المصنوعة من النحاس ذات اللون الفضي أو المطلي بالذهب، وغالبا ما نجد عليها أسماء الأشخاص أو آيات قرآنية مكتوبة بالخط العربي الكوفي الجميل، ونجد منها الدلايات والخواتم وحتى الأقراط فنجد القرط الذي يكون على شكل هلال. ومثل هذه الأنواع من الإكسسوار هي الأكثر ملائمة قبل الإفطار كما تتناسب مع خروجات المساء خاصة على العباءات السوداء اللون أو ذات اللون الموحد حيث تكون بديلا عن المطرزات في حالة كون العباءة ذا تصميم بسيط.

الأحجار الكريمة
من انسب المجوهرات التي يمكنك ارتدائها على العباءة حيث تضفى عليك المزيد من التألق المصبوغ بالجو العربي الاصيل، كما أن ألوانها متعددة ومختلفة حتى في الحجر الواحد، لنجد أن كل حجر به درجات ألوان متعددة تزيده جمالا ورونق، هذه الدرجات اللونية تتألق مع الأضواء المسائية، كما تتفاعل بشكل جميل وبراق في شمس النهار مما يزيد من بهجة لون الحجر ذاته.

المجوهرات الذهبية
الذهب هو من أكثر أنواع المعادن التي تستخدم في مجوهرات المرأة العربية لكونها الأنسب لخروجات المساء كما أنها الأفضل على العباءة، وهنا نجد الأفضل القطع المصنوعة على هيئة آيات قرءا نية، والتي غالبا ما تكون كبيرة الحجم وذات شكل دائري أو بيضاوي.

تسلمين حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.