موضة معاطف 2024 و موديلات في منتهى الأناقة 2024.

المعطف من القطع التي لا يمكن لها أن تغيب عن دولاب السيدة خاصة في أيام البرد و الأمطار، و لأجل ذلك يقدم أبرز المصممين العالميين هذه الصيحة في ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ مميزة و جذابة أقترحها عليك اليوم آخر صيحات ظ…ط¹ط§ط·ظپ 2015 التي تتميز بقصاتها الجديدة و ألوانها الجريئة و الملفتة، شاهدي هذه المجموعة الجديدة و استوحي منها معطفك هذا الموسم و لا تنسي ان تخبريني برأيك و الموديل الأقرب لك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

موضة معاطف 2024 يوجد منها الكثير من الأشكال المميز والتصميمات المبتكرة التي لم نكن نراها في السابق، وأكثرها رواجا هي تلك ذات القصّات العريضة والفضفاضة، وأيضا المعاطف ذات الأحزمة على الخصر والتي كانت رائجاة في الثمانينيات. كما لم تقتصر ألوان المعاطف على الأسود والرمادي بل كان هناك ألوان هادئة وناعمة جدا مثل الزهري والأزرق، حيث أدخلتها أنامل المصممين العالميين بحرفية و حنكة عالية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كما أن ظ…ظˆط¶ط© معاطف 2024 للجلد دور هام فيها هذا الموسم، حيث رأينا مجموعة كبيرة ومميزة، ولم تخل منصات العروض العالمية من المعاطف الكلاسيكية. وقد لاحظنا أن المعاطف الأكثر رواجا كانت تلك التي وصل طولها لتحت الركبة و التي تأتي عريضة. شاهدي أجمل المعاطف التي اقترحها عليك اليوم، واختاري منها الشكل والتصميم الذي ستقتنيه هذا الشتاء والذي سيبرزك أنيقة ودافئة في إطلالتك كيفما كانت المناسبة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.