موضة baggy pants صيحة رائجة تألقي بها هذا الموسم 2024.

موضة baggy pants من الصيحات الرائجة و المنتشرة بشكل كبير بين أوساط النجمات العالميات، تتميز هذه الصيحة بتصميمها الناعم و المريح جدا مع قماشها الذي يكون خفيفا بقصته العريضة طبعا، يطل علينا هذا ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ… بطبعات ملونة جذابة و ألوان ربيعية فاتنة، يعتبر خيارا مثاليا حتى تتألقي في خرجاتك النهارية بكل أريحية، و حتى تتعرفي أكثر على هذه الموضة إليك سيدتي هذه التشكيلة استوحي منها و لا تنسي أن تخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين ظ…ظˆط¶ط© baggy pants من الصيحات المريحة التي تمنح إطلالتك مرحا و شبابية و حيوية ملفتة خاصة إذا أحسنت تنسيقها مع بقية عناصر إطلالتك، يمكنك أن تنسقيه مع تيشرت و سترة جينز، أو إذا أردت أن تجعليه مناسبا لخرجاتك المسائية اختاريه بلون أسود و نسقي معه سترة ترتر ذهبية مع كعب عالي، و هكذا تحصلين على ستايل أنيق عملي و مناسب لأمسيتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تطل علينا هذه الموضة من baggy pants 2024 بموديلات و تصاميم في منتهى الأناقة و الأنوثة تزينها طبعات و نقشات ملفتة و جذابة باعتماد أقمشة و خامات خفيفة و ناعمة مع القصة العريضة التي تميز هذه الموضة و تجعل منه خيارا محببا لدى معظم الصبايا، شاهدي المجموعة و استوحي منها و اختاري هذه الصيحة في خرجاتك المقبلة. و لا تنسي سيدتي أن تخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.