موضة color block طرق جديدة لتنسقيها في إطلالتك 2024.

هناك بعض الالوان الجريئة و المتوهجة التي لا نتجرأ على تنسيقها معا في إطلالة واحدة، و هو ما ييصطلح عليه بموضة color block التي ترتكز على تنسيق الألوان الجريئة و التي لا نعتاد على تنسيقها معا في إطلالة واحدة، لكن الموضة و عامل الفاشن يوافينا بطرق و حلول في منتهى الروعة تجعلك تتجرئين على اعتماد هذه الموضة و التألق بها، و اليوم أقترح عليك تشكيلة من الصور التي تبرز لك كيف تنسقين هذه الموضة في خرجاتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين في الصور هذه الالوان التي لم نعتد على اعتمادها في الإطلالة الواحدة يمكننا الآن أن نتجرأ عليها و نحصل على إطلالة رائعة و شيك، فمن قال أنه بإمكانك أن تتألقي بالجمع بين اللون البرتقالي و الزهري، اليوم يمكنك ذلك كأن تختاري سروالك بلون البرتقالي مع بلوزة شفافة في اللون الزهري و حذائك اختاريه في اللون الأسود. و هكذا تحصلين على إطلالة موفقة باعتمكادك على ظ…ظˆط¶ط© color block.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

يمكنك أن تبرزي أناقتك و جمالك باعتمادك على هذه الصيحة الرائجة خاصة في هذا الموسم ربيع و صيف 2024، من الآن فصاعدا لا تتهربي من درجات اللون البرتقالي المتوهجة و لا البنفسجي أو الأصفر، فعلى سبيل المثال يمكنك أن تختاري فستان ميدي بلون الأزرق بدرجته الفاتح و تنسقي معه بلايزر في اللون البرتقالي مع حقيبة بلون البرتقالي كذلك، و حذاء كعب عالي بطبعات ملونة، و ها أنت في كامل تألقك. شاهدي الصور سيدتي و تعلمي فن تنسيق هذه الموضة بخطوات بسيطة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

شكرا من القلب يفوح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.