نظارات سي إتش كارولينا هيريرا الجديدة من ماركة كارولينا هيريرا 2024.

نظارات سي إتش ظƒط§ط±ظˆظ„ظٹظ†ط§ ظ‡ظٹط±ظٹط±ط§ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© من ظ…ط§ط±ظƒط© كارولينا هيريرا

البرونزية

تطلق "كارولينا هيريرا" الرائدة عالميّاً في مجال الموضة وصناعة العطور الراقية النظّارات الشمسيّة والطبّية "سي إتش كارولينا هيريرا" في مايو .

CH Carolina Herrera New York

نظارات "سي إتش كارولينا هيريرا نيويورك" الشمسيّة المصنوعة من أفخر المواد بالتركيز على الطابع الكلاسيكيّ في التصميم فتبدأ أسعارها من 270 دولاراً أميركيّاً وتتوفّر في باقة واسعة من الألوان الطبيعيّة. تضمّ التصاميم الأساسية موديلات بأطُر مزخرفة وكبيرة الحجم بعدسات متدرّجة اللون بالإضافة إلى الموديل المفضّل لدى " سي إتش كارولينا هيريرا" والمتميّز بعدساته المدوّرة وتصميمه العصري.

CH Carolina Herrera

تضجّ نظّارات "سي إتش كارولينا هيريرا" الطبّية والشمسيّة بالألوان المفعمة بالحياة والتصميم المعاصر وتبدأ أسعارها من 170 دولاراً أميركيّاً. أمّا لوحة الألوان فتساهم في النفحة العصريّة والحيويّة للمجموعة إذ تتراوح بين الكاميل والأخضر الزيتوني الهادئين وبين الألوان الصارخة والمشبعة بما فيها علامة الدار باللونين الأحمر والأسود. وبذا تقدّم لك مجموعة ظ†ط¸ط§ط±ط§طھ "سي إتش كارولينا هيريرا " الشمسيّة خيارات عدّة رائعة بدءاً بنظّارات الطيّارين بألوانها الزاهية وصولاً إلى الموديلات بأطُرها البيضاوية والكبيرة الحجم بلون الهافانا وظهر السلحفاة البنّي الذهبي الغامق المقلّمين.

ستباع مجموعتا النظارات في متاجر "سي إتش كارولينا هيريرا" في الامارات العربية .

يسلمووووووووووووووو

الف شكر لتشريفك مشاركتي

.روعه
يعافيييييييييييييكِ ربي ي الغلآ

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكك ننتظر جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.