هل عقار سيروكسات بالنسبة لسرعة القذف يسبب العجز الجنسي حسب ما هو مكتوب بالنشرة المرفق 2024.

هل ط¹ظ‚ط§ط± ط³ظٹط±ظˆظƒط³ط§طھ ط¨ط§ظ„ظ†ط³ط¨ط© ظ„ط³ط±ط¹ط© ط§ظ„ظ‚ط°ظپ ظٹط³ط¨ط¨ ط§ظ„ط¹ط¬ط² ط§ظ„ط¬ظ†ط³ظٹ حسب ما هو ظ…ظƒطھظˆط¨ ط¨ط§ظ„ظ†ط´ط±ط© المرفقة

عقار سيروكسات لسرعة القذف
* هل عقار سيروكسات بالنسبة لسرعة القذف يسبب العجز الجنسي حسب ما هو مكتوب بالنشرة المرفقة، فهو له ردة فعل جيدة معي من ناحية تأخير القذف رغم المضاعفات الأخرى من غثيان وكثرة التثاؤب جراء استخدامه مع الاحساس بالرجفة عند الإقلاع عن استعماله فجأة، سؤالي هل الاستمرار على استخدامه يؤثر على الصحة جنسياً وغير جنسي، هل تنصحني بالمتابعة عليه أم ماذا ولكم جزيل الشكر؟

– من بعض الأعراض الجانبية النادرة لعقار سيروكسات (Paroxetine- Seroxat) العجز الجنسي والذي قد يحدث اثناء تناول العلاج او بعد التوقف عن استعماله خاصة اذا كان الاستخدام لفترات طويلة او بجرعات عالية. وتحدث هذه المضاعفات في اقل من 10% من المرضى في عدة صور منها الضعف في الانتصاب او قلة الرغبة والاستثارة الجنسية او حتى انقطاع القذف وقد تستمر لعدة اشهر بعد التوقف عن استخدام العلاج . ولكنه اذا ما قد استعمل العلاج بالجرعات المتعارف عليها ولمدة بدون حصول تلك المضاعفات فيمكنك الاستمرار عليه بدون القلق حول تأثيره على صحتك الجنسية أو غير الجنسية، ولكن عليك استعماله تحت اشراف اخصائي خبير في تلك العقاقير.

البرونزية

السلآم عليكم ورحمة الله

كيفك يآعسل

موضوع رآئع جدا مثل صآحبتــه

يسلمو يآقلبي

في إنتظآر إبدآعآت قلمك القآدمـه

تقبلي مروري

نسومـــه

*_^

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.