وصفات خلطات طبيعية للشعر 2024 للشعر الجاف و التالف 2024 2024.

وصفات ط®ظ„ط·ط§طھ ط·ط¨ظٹط¹ظٹط© ظ„ظ„ط´ط¹ط± 2016 للشعر ط§ظ„ط¬ط§ظپ و ط§ظ„طھط§ظ„ظپ 2024

اليكى ظˆطµظپط§طھ طبيعية للشعر الجاف والتالف, حيث مع التقدم فى العمر, يبدأ الشعر فى الأصابة بالجفاف والتلف من كثرة أستعمال الصبغات والغسول الشعر الكيميائى والمجففات كل ذلك يصيب الشعر بالشيخوخة المبكرة, ولم يعد الأمر يقتصر بالفعل على كبار السن بل ايضا أصبح يصاب به صغار السن, لذا نقدم اليكى 3 وصفات طبيعية للشعر الجاف والتالف.

– المايونيز

له تأثير رائع وسريع على الشعر الجاف خاصا, لأنة يحتوى على البروتين وينشط الخصلات التالفة, ليس عليكى سوى أضافة معلقة كبيرة من المايونيز الى شعرك ويغطى تماما, ويترك لمدة 30 دقيقة, ثم قومى بغسل شعرك بالشامبو المناسب, ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

– صفار البيض

يحتوى صفار البيض على نسبة بروتين عالية, لذا له القدرة على أعاده بناء الشعر التالف, لذا قومى بأعداد خليط من 2 صفار البيض مع معلقة صغيرة من زيت جوز الهند و3 قطرات من فيتامين e, ضعى الخليط على الرأس لمدة 15 دقيقة, ثم قومى بغسل شعرك بالشامبو المناسب, ثم أشطفيه بالماء الدافئ.

– روز مارى

هى طريقة بسيطة لعلاج الشعر التالف,عن طريق مزج 2 كوب من الماء الساخن مع 1/ 3 كوب من إكليل الجبل الطازج, ثم يتم تغطية ويترك ليبرد, بعد ذلك نقوم بغسل الشعر بالشامبو المناسب, ثم يشطف الشعر بالماء الدافئ, ثم تضعى ماء روز مارى على الشعر, وسوف تلاحظين النتيجة.

يعطيكي العافية

يسلمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.