وظيفه من البيت والربح خيالي جرب وما تخسر 2024.

من مده طويله وانا ابحث عن ظˆط¸ظٹظپظ‡ عبر النت وحصلت وظيفه ظˆط§ظ„ط±ط¨ط­ باذن الله كبير بجرب وماني خسرانه بس ريال واحد قيمه الاشتراك والبرامج اسلاميه يعني مافيها شبهه ان شاالله والشركه موجوده مو خياليه الفكرة :

تتلخص الفكرة في الآتي :
موقعنا الإلكتروني هو موقع شركة البرمجيات المتحدة والتي مقرها خميس مشيط – المملكة العربية السعودية ولدينا برمجيات متنوعة يمكنك زيارتها
1- تقوم بالتسجيل لدينا في مسابقة المليون
2- تقوم بشراء أحد برامجنا الإسلامية بسعر 1 ريال سعودي أو 1 جنيه مصري / 1 درهم إماراتي / أو 0.5 دولار أمريكي
3- نقوم بفتح حساب لك علي الموقع باسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بكوسوف نعطيك رقم اشتراك خاص بك
4- تقوم أنت بعد ذلك بدعوة أشخاص آخرين للاشتراك في الموقع عن طريق رقم اشتراكك (يمكنك دعوة أصدقاءك أو عن طريق المنتديات وغرف الدردشة )
5- كل شخص يأتي عن طريقك نضع لك في حسابك نسبة 10 % من قيمة البرنامج الذي يشتريه وكل شخص يشترك عن طريق من تدعوهم لك أيضا 10 % وحتى 5 مستويات !!
6- ليس مطلوبا منك دعوة الكثير فقط قم بدعوة 10-20 شخص للاشتراك وسوف يقومون هم بدعوة الآخرين وهكذا (طريقة الشجرة الربحية)
7- فمثلا لو قمت بدعوة 16 شخص وكل شخص قام بدعوة 16 آخرين وكل شخص منهم قام بدعوة 16 وهكذا حتى 5 مستويات سيكون ربحك أنت 111850 ريال وأنت قمت بدعوة 16 شخص فقط فما بالك لو دعوت أكثر من ذلك ؟ يمكنك حساب ما يمكنك ربحه من خلالحاسبة الربح
8- تذكر أن كل ما ستدفعه هو 1 ريال فقط لا غير أي أنه ثمن زجاجة بيبسي !!!! لا تستهن بهذا المبلغ وكن واثقا بأنك ستجني من ورائه ومن وراء مجهودك مئات الآلاف بإذن الله ؛ كما يمكنك زيادة ربحك من خلال الاشتراك في الفئة الذهبية (5 ريال سعودي / جنيه مصري) لزيادة نسبة ربحك .
9- يمكنك الدخول لحسابك في أي وقت لتري كم وصل إليه وكم عدد من اشترك عن طريقك أو عن طريق من دعوتهم
10- سوف نرسل لك المبلغ إما عن طريق البنك أو عن طريق شيك بريدي عند وصول حسابك لدينا إلي أكثر من 200 ريال سعودي
11- ستجد أيضا في حسابك كافة التفاصيل اللازمة التي تستطيع من خلالها دعوة الآخرين وسنمدك بأسماء المنتديات العربية التي تستطيع أن تدعو الآخرين للاشتراك عن طريقك فيها وأيضا غرف الدردشة وأكثر لتستطيع أن تدعو مئات الأشخاص في أسبوع واحد ثم تجلس بعد ذلك لتري حسابك يتزايد يوميا
12- عند اشتراك شخص بدون أن يكتب رقم المرشد الذي دعاه للبرنامج فإن البرنامج يختار رقما عشوائيا أي أنه يمكن أن يختارك ؛ فيمكن أن تكسب أيضا ً .
وهذا رابطي www.omriy.com/milion/default.aspx?r_id= (5060
ورقم اشتراكي فضلا اكتبيه في خانه المرشد حتى اكسب وتكسبين ايضا

الله يوفق الجميع

موفقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.