يوم زفافك يتصادف و عيد الحب؟ أنصحك بإحدى هذه الفساتين 2024.

ليس هناك أجمل و أفضل من أن ظٹطھطµط§ط¯ظپ يوم ط²ظپط§ظپظƒ و عيد الحب، يوم لاشك لن تنسيه طول عمرك حيث ستحفلين مع شريكك بزفافكما و في نفس الوقت مع العالم أجمع بعيد الحب، و ستظل هذه الذكرة مميزة في حياتك حيث أنك ستتوجين على عرش قلب شريكك في يوم الحب و الرابط الرسمي. لكن بالتأكيد ستبحثين عن فستان و إطلالة مميزة تليق بالمناسبة و ستنتابك الحيرة لاشك لأن كل عروس تود الظهور في أجمل حلة، و لأجل ذلك أقترح عليك أرقى فساتين الزفاف التي تصلح أن تتألقي به في يوزم زفافك المصادف لعيد الحب.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و لأنه عيد الحب لاشك أن اللون الأحمر حاضر و بقوة في هذه المناسبة لذلك ليس من الغريب أو المستبعد أن تختاري فستان زفاف أحمر طويل و يليق بالمناسبة، الفستان الأحمر سيبرزك وردة فاتنة بين كل الحضور سيذكر الجميع بالمناسبة و يجعلك تطلين بأجمل صورة، اختاريه بلون أحمر داكن في الحرير أو التول أو التول و كذلك بالدانتيل و ستبهرين كل الحضور.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

فساتين الزفاف التي تصلح أن تتألقي بها في يوم زفافك المصادف لعيد الحب عليها أن تكون بألوان بدرجات فاتحة و زاهية فعدا عن الأحمر يمكنك التألقر بألوان ناعمة و هادئة باستيلية كالبييج الذهبي و البيج الزهري، و الزهري المرصع بأحجار على شكل ورود براقة كلها ألوان من شأنها أن تبرز الطابع الحالم و الرومانسي الذي يميز زفافك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

لا تترددي في اختيار فساتين الزفاف بالطابع الرومانسي و الناعم حتى تتألقي و تحتفلي أنت و شريكك في هذه المناسبة التي لا تحدث كثيرا، احتفال بالحب و الزواج يجب أن يكون مكملا لذلك سيدتي حتى مكياجك احرضي على اختياره ناعما و جذابا في نفس الوقت، مع اختيار أكسسوارات ناعمة و أنيقة و لا تنسي أكسسوارات الشعر التي أصبحت موضة يجب عليك اتباعها هذا الموسم.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.