اكتشفي موضة الاحذية الصيفية الجديدة الان على نمشي

بالرغم من ان هذه ط§ظ„ط§ط­ط°ظٹط© اختفت في السنوات القليلة الماضية بفعل التنوع الذي عرفه عالم الموضة إلا انها عادت لتحصل من جديد على مكانتها و دورها في ابراز انوثة المرأة بطابع جديد و مختلف، ط­ط°ط§ط، موكاسين هي قطعة من الاحذية الفلات التي تفضلها الكثير من السيدات لأنها تحمي قدميك كثيرا و تجعلك تنعمين بالراحة و الخفة فيها هي طبعا ظ…ظˆط¶ط© لن تختفي مرة اخرى مادامت تقدم الجديد دوما.
البرونزية
نقدم لك سيدتي اجدد موديلات الاحذية ط§ظ„طµظٹظپظٹط© التي تناسب كثيرا هذا الفصل المليء بالألوان، ان كنت سيدتي من محبات انتعال حذاء موكاسين فهذه هي الفرصة الوحيدة لك كي تتمتعي بإطلالتها الخاصة لهذا الموسم و بسعر مناسب 295 ريال سعودي، احصلي عليها ط§ظ„ط§ظ† من على ظ†ظ…ط´ظٹ قبل نفاذ الكمية المتوفرة و اجعلي اطلالتك راقية بها.
البرونزية
حذاء موكاسين الجديد مصنوع من النسيج كي يمنحك الشعور بالراحة و الرطوبة و الملمس الناعم عند انتعاله، كما له نعل مطاط يسهل الحركة، حذاء موكاسين بطبعات مختلفة تجعلك تقتنينه لانه يتناسب مع كل ملابس الموجودة في الدولاب نتيجة الالوان التي يرتكزعليها. متوفر بنوعين النوع الاول هو حذاء موكاسين بطبعات و رسومات مختلفة الالوان، اما النوع الثاني فهي مطبعة على شكل ازهار باللون الازرق الفاتح، اقتني اللون الذي يعجبك الان.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.