بنطلون جينجر بطبعات الحيوانات أجمل موديل احصلي عليه!

البنطلونات الملونة الرائجة هذا الصيف جميلة جدا ومريحة بألوانها الجذابة، ورسوماتها المتنوعة، وأقمشتها الخفيفة التي تنوعت بين الحرير، القطن، الساتان، وحتى الشيفون، و سبق أن رأينا العديد من دور الأزياء تقدمها بطرق رائعة ومميزة تجعل منها خيارا مثاليا و مناسبا في خرجاتك هذا الموسم. و لعل نقشة طبعات الفهد أبرز هذه النقشات و أكثرها رواجا بين أوساط الصبايا، و لا تترددي فالسعر مناسب جدا!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا الموديل الرائع و الأنيق ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد الفهد في اللون الأبيض و الأسود مصنوع من نسيج من القطن الممزوج الممتاز ناعم و خفيف، مع خصر مطاطي بأزرار خفية مريح جدا و ملائم لقوامك سيدتي! تجدين سيدتي هذا الموديل لدى موقع نمشي في مقاسات صغيرة بعد نفاذ المقاسات الكبيرة، لا تترددي فالسعر مناسب و يعادل 125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الموديل الثاني كذلك بطبعات جلد الفهد في اللون البني الجذاب، البنطلون بجيبان فى الجانبين والخلف مع طول كامل بقصة نحيفة و ضيقة. الموديل يصلح لخرجاتك الصباحية اطلبيه الآن من نمشي فهذا الموديل متوفر لدى الموقع في ثلاث مقاسات متبقية اختاري بينها التي تناسبك. و لا تنسي سيدتي أن سعره هو نفسه 125 ريال سعودي! و لا تنسي خدمة التوصيل مجانية!

اقتني الموديل الذي راقك أكثر من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.