فستان منفوش بطبعات بيزلي افضل خيار لخرجاتك اليومية! احصلي عليه الآن

  • بواسطة

موضة الفساتين المنفوشة تظل في أوج الصيحات في كل المواسم و يمكننا القول أنها لا تموت أبدا لجمالها ولشعور من ترتديها بالأنوثة الطاغية و النعومة. هذه الموضة التي بدأت مع بدايات القرن الماضي ظلت اختيار العديد من السيدات سواء كانت فساتين طويلة أو قصيرة نظرا لجمال تصاميمها و اللمسة الجذابة التي تضفيها على إطلالة السيدة، لذلك يقترح عليك نمشي السعودية اليوم ظپط³طھط§ظ† قصير ظ…ظ†ظپظˆط´ في عرض استثنائي كعادة الموقع، اقتنيه الآن!
البرونزية
البرونزية
هذا الفستان المنفوش ارتأت الدار تقديمه في ثنائية الأبيض و الأسود التي تبقي على سحرها و مكانتها رغم بروز صيحات من الألوان المختلفة و المتنوعة، الفستان يحمل توقيع دار التألق و الإبداع "جينجر" و يهديك إياه الموقع فقط ب165 ريال سعودي! الموديل مصنوع من نسيج بولي مطاط و أملس مع طبعات ط¨ظٹط²ظ„ظٹ تكسوا الفستان و تمنحه إطلالة آسرة و أنيقة.
البرونزية
البرونزية
الفستان قصير و بقصة flared منفوشة ستعطيك سيدتي أنوثة جذابة و نعومة تتمناها كل سيدة في إطلالتها، ياقة الفستان عريضة مع قصة أكمام بقصة كاب، و حزام خصر بشكل جلد لضبط المقاس و لإبراز التناسق في جسدك. هذا الموديل الرائع تجدينه متوفرا لدى الموقع في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لقوامك، و لا تنسي أن التوصيل يمنحك إياه نمشي مجانا! سارعي قبل نفاذ الكمية.

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.