تخطى إلى المحتوى

كوني أميرة ناعمة مع فستان إيلا المنقوش الجذاب!

  • بواسطة

الفساتين المنقوشة ما تزال تحكم قبضتها على موضة الفساتين القصيرة و ماتزال مطبوعات الورود خيارا مميزا و رائجا في هذا الموسم، النعومة و الأنوثة و الأناقة عناصر لا تغيب عن هذه الموضة، و لعل هذا هو سر انتشارها و رواجها بقوة في عالم الموضة، و من هذه الموضة موقع نمشي يواصل موافاتك بجديدها و أجمل تصاميمها، و منها تصميم دار ط¥ظٹظ„ط§ الرئع و الناعم لا شك سيمنحك طابعا أميريا ناعما و راقيا. فلا تترددي و تسوقيه الآن!
البرونزية
البرونزية
الفستان كما تشاهدين في منتهى النعومة و الأنوثة ارتأت الدار تقديمه في موضة مططبوعات الورد و ارتأى موقع نمشي إهدائك إياه في سعر مثالي بلغ 145 ريال سعودي، سعر مناسب و سيرضيك حتما. الفستان مصنوع من نسيج أنيق من القطن الناعم المريح و الخفيف الذي تكتسيه مطبوعات الورود في ألوان مختلفة و متعددة شكلت لمسة مميزة و ظ†ط§ط¹ظ…ط© ستليق بكل سيدة و ستبرزك في أناقة و إطلالة مكتملة.
البرونزية
البرونزية
الفستان بطول متوسط مع سحاب خفى فى الخلف لسهولة الارتداء و الإغلاق. حزام أسود يتوسط الخصر يربط من الخلف لضبط المقاس و لإبراز جمال جسدك و مدى أناقتك. ياقة الفستان مستديرة و قصة الفستان بدون أكمام ستغريك و تجذبك. التصميم يوفره لك الموقع في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري منها الأنسب لك قبل نفاذ الكمية. و لا تنسي خدمة التوصيل ماتزال مجانية سارعي و استفيدي من العرض!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.