كوني اميرة الحفل مع اقراط الاذن المتدلية

  • بواسطة

عادة المرأة عندما تنوي الذهاب إلى حفلة معينة فهي لا تستغني عن اكسسواراتها خاصة تلك التي ستبرز جمالها ومن بين هذه الاكسسوارات نذكر ط§ظ‚ط±ط§ط· الاذن، فالمرأة تتزين بأقراط ط§ظ„ط§ط°ظ† ط§ظ„ظ…طھط¯ظ„ظٹط© خاصة في السهرة لكي تجعلها اكثر انوثة لانه من المعروف جدا لدى الكثير ان هذه الاقراط تبدو انثوية اكثر من غيرها من الاقراط الاخرى، لذلك نقدمها لك في غاية الروعة و الجمال خاصة تلك التي تفنن فيها الصانع حتى جعلها تحفة نادرة.
البرونزية
لا تجعلي اطلالتك للحفلة خالية من هذه الاقراط الجميلة فهي ليست غالية بل ارخص مما تظنين، اقراط اذن متدلية بسعر 75 ريال سعودي فقط سعر ولا في الاحلام خاصة ان كنت تستعدين لمثل هذه المناسبات السعيدة، قومي بشرائها الان و تمتعي باشراقتها عليك لأنها تحمل في تصميمها الكثر من المميزات التي جعبت منها حلي او ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ لا تقدر بثمن. احصلي عليها الان من نمشي.
البرونزية
اقراط اذن متدلية و غاية في الروعة ذهبية اللون بأحجار كريمة باللون الاخضر الزمردي الجميل الذي يجعلك تسرحين في عالم من الطبيعة عليها كريستال موضوع بشكل متقن يضفي بريقا عليها، هذه الاقراط هي ما سيجعلك تبدين اكثر انوثة، جاذبية و جمالا خلال ط§ظ„ط­ظپظ„ خاصة ان اقتنيتها ووضعتها مع فستان سهرة باللون الاخضر او الاسود يجعلك تبدين ملكة الحفلة.

.

جميلهه وآنيقهه
مشكورهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.