لإطلالتك الصيفية اختاري هذا الأفرول المريح بثمن خاص!

  • بواسطة

الأفرول كما سبق و قدمنا لك موضة صيفية رائجة بقوة نظرا لكونها قطعة عملية و مريحة خاصة في الصيف و أجوائه الحارة حيث تبحث معظم السيدات عن لباس شفاف و مريح و ط§ظ„ط£ظپط±ظˆظ„ هو تماما ما تبحثين عنه و نقترحه عليك اليوم في تصميم و قصة مميزة عريضة و واسعة بقماش خفيف، يهديك إياه الموقع ط¨ط«ظ…ظ† يبلغ 245 ريال سعودي فقط. فلا تترددي و احجزي لخرجتك ط§ظ„طµظٹظپظٹط© هذا الموديل الأنيق.
البرونزية
الأفرول ببنطلون واسع و عريض سيمنحك راحة و انسيابية ساحرة في الإطلالة، الأفرول مصنوع من نسيج البوليستر الغني و الخفيف مع ياقة فضفاضة مع شرائط كتف قابلة للتعديل إضافة إلى زمزمات عند الخصر. الأفرول تزينه ألوان متعددة و صيفية تنبض بالحياء و بهجة الصيف.
البرونزية
يمكنك اعتماد هذا الموديل مع صنادل صيفية و مع سترة شفافة و هكذا تحصلين على إطلالة جاهزة لتتنزهي على شاطئ البحر أو لتتألقي في خرجاتك النهارية. كما ويمكنك ان تزيني إطلالتك هذه بأكسسوارات بسيطة كإسورة أو عقد بسيط لتضفي لمسة أنيقة على الإطلالة.
البرونزية
الموديل تجدينه سيدتي لدى موقع نمشي في المقاس الذي يلائمك حيث يوفره لك الموقع في عدة مقاسات و لا تنسي سيدتي الأفرول من توقيع جينجر يهديك إياه نمشي بتوصيل مجاني.

سارعي و اشتريه الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.