ماركة ثردز الخيار المثالي لفساتين السهرة و إليك السبب!

ماركة ط«ط±ط¯ط² مشهود لها في العالم بحنكتها في تصميم فساتين سهرة مميزة و فساتين يومية غاية في الأناقة و الرقي، و ليس بالغريب استحواذها على سوق واسعة بالشرق الأوسط جعلت منها الإسم الأول لاختيار الفساتين، و حتى تتعرفي على السبب وراء نجاح هذه الماركة نقدم لك اليوم فستان سهرة باللون الأسود سيميزك بين كل الحشود و يجعلك متألقة في اللوك الأسود.
البرونزية
هذا الفستان الأسود إلى جانب تصميمات الماركة الغاية في الروعة يشكل خيارا مثاليا لسهراتك نظرا لمميزاته التي تتجلى في قماش الجيرسي الأنيق مع نسيج شبكي شفاف من جانب واحد مزين و براق، إضافة إلى ياقته المستديرة مع طول الفستان الماكسي و قصته الضيقة التي تبرز منحنيات جسدك.

البرونزية
فستان ط§ظ„ط³ظ‡ط±ط© هذا من توقيع الماركة ثردز و بأكمامه الطويلة الشفافة المزينة بالوميض البراق ستشعين في سهراتك و تبرزين نجمه الحفلة. الفستان متوفر بكل القياسات. لذلك سيدتي لا تترددي خشية أن لا يلائم جسدك فالماركة ثردز فكرت في ذلك و لم تغفله. اعتمديه مع حذاء بالكعب العالي و أكسسوارات تكمل إطلالتك.
البرونزية
التوصيل مجاني و القطعة التي نقدمها لك تستحقين أن تتألقي بها سيدتي في سهراتك و ستلائم السيدات اللواتي يحببن البساطة مع لمسة الأناقة و الجاذبية، لذلك لا تتواني سيدتي و اقتني هذا النموذج من مجموعة من النماذج التي أتحفتنا بها الماركة ثردز.
لتتعرفي سيدتي على إبداعات هذه الماركة في فساتين السهرة اضغطي هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.