تخطى إلى المحتوى

نمشي يدعوك للإبهار و التألق بقفطان انشال شاندا بطبعات حيوان!

  • بواسطة

دار "انشال شاندا" المعروفة بتصاميمها المحتشمة و الأنيقة الراقية تقدم لكل السيدات الباحثات عن إطلالة محتشمة و أنيقة قفطان مميز تكسوه طبعات حيوان ملونة و زاهية، إن كنت سيدتي مقبلة على إحدى الحفلات أو إن كنت ببساطة تودين تدليل نفسك بأجمل قفطان إليك ط§ظ†ط´ط§ظ„ ط´ط§ظ†ط¯ط§ و تصميمها الرائع و المميز الذي من شأنه أن يغير من إطلالتك و يمنحها التوهج الذي تستحقينه. التصميم، القصة و الألوان مثالية و مبهرة و ظ†ظ…ط´ظٹ يهديه لك فقط ب500 ريال سعودي فقط!
البرونزية
القفطان كما تشاهدين بألوانه الزاهية سيجذبك و يجعلك تخطفين الأنظار في إطلالتك، مصمم من نسيج بولي ناعم و خفيف تزكينه و تملئه بالكامل طبعات الحيوان فبين ريش الطاووس و طبعات جلد الفهد الفاخرة أنت سيدة الحفل و مركز الأنظار. يتميز بياقته المفتوحة المستديرة و التي تزينها على الحواف أحجار صغيرة تزيدها زينة و جمال.
البرونزية
رقعة أحجار في الأمام والخلف تميز التصميم مع تصميم طيات في الجوانب ستمنحك سيدتي مظهرا مثاليا و جذابا يجمع بين الإطلالة المحتشمة و الأنيقة، القفطان بطول كامل مع خصر مرن تتوسطه كذلك الأحجار. القفطان سيبرزك في رقي و أناقة فاخرة تصلح للمناسبات و الحفلات. فلا تترددي و اقتنيه الآن.
البرونزية
جودة الخامات المستعملة و حنكة تصميم الدار مع الذكاء في اختيار الألوان عناصر كلها اجتمعت لتعطي في الأخير موديل رائع و مميز سيليق بك سيدتي، ستجدينه متوفرا لدى الموقع في المقاس الذي سيناسبك، و لا تنسي خدمة التوصيل يهديها لك الموقع مجانا فلا تترددي و تفكري كثيرا و اتجهي لنمشي حتى تدللي أناقتك بأجمل التصاميم.

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.