نمشي يهديك فيزون الجلد لجينجر بهذا السعر الرائع! كوني من السباقات

  • بواسطة

الفيزون من القطع المميزة التي تستنجد بها السيدات في أيام البرد و بما أننا على مقربة من توديع موسم الصيف نقترح عليك أن تحجزي هذا الموديل الرائع من ظپظٹط²ظˆظ† لأيام البرد. هذا الفيزون من ط§ظ„ط¬ظ„ط¯ يحمل توقيع دار "جينجر" الدائمة التألق و التي أبدعت تصميمه ليميزك سيدتي و يمنح ساقاك المظهر الجذاب الذي تبحثين عنه. و بدوره موقع ظ†ظ…ط´ظٹ ارتأى أن ظٹظ‡ط¯ظٹظƒ هذا الفيزون بسعر خيالي و جد مناسب يعادل 95 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
و معروف أن الجلد كان سيد الأقمشة في الموسم السابق و مع بداية هذا الموسم حيث اكتسح الأزياء النسائية و الرجالية على حد سواء، و ذلك لكونه قماشا أنيقا و جذابا يمنح السيدة شكلا و مظهرا لائقا. و بخصوص بنطال الجلد كذلك لها تأثيرها على إطلالتك تماما كهذا الموديل المميز الذ وظفت من خلاله الدر قماش الجلد بطريقة ذكية و مميزة بحيث يظهر فقط في الجانب الأمامي على شكل قطع طولية منفصلة.
البرونزية
البرونزية
الفيزون مصنوع من نسيج قطن وبوليستر مع طبقات بشكل جلد، خصر البنطال مرن لقياس مناسب كما أن الفيزون مطاطي بطول كامل. هذا الموديل من شأنه أن يبرز ساقاك رشيقتان و في مظهر مثالي، موقع نمشي يدعوك سيدتي للتسوق فالموديل تجدينه متوفرا في المقاس الذي سيناسبك، كما أن نمشي يتكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا!

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.