آخر صيحات موضة طلاء الاظافر للعروس في شهر العسل و ليلية الدخلة 2024.

آخر طµظٹط­ط§طھ ظ…ظˆط¶ط© ط·ظ„ط§ط، ط§ظ„ط§ط¸ط§ظپط± ظ„ظ„ط¹ط±ظˆط³ في شهر ط§ظ„ط¹ط³ظ„ و ظ„ظٹظ„ظٹط© الدخلة

البرونزية

طلاء أظافر الشتاء هذا العام بطابع خاص وغير معتاد، نعم بطابع جديد وهو طابع الحيوانات والمزركشات المتعددة والمتناقضة في ذات الوقت.

طلاء الحيوانات
نعم الحيوانات ونقصد بها هنا جلد الحيوانات فهو موضة جدا هذا العام فى طلاء الأظافر إذ نجد الأسود والبني، ولا يقتصر ألوانه على هذان اللونين فقط بل يمتد ليشمل كافة الألوان كالبنفسجي والأسود، الأخضر والذهبي أو البني، الفوشيا والأسود، لتكن ألنقشه على شكل جلد حيوان، ومنه الملصق ومنه ما يتم رسمه بقلم طلاء الأظافر.

اللامع
لنجد شيوع بعض الأشكال الصغيرة اللامعة، التي يتم وضعها على الطلاء قبل جفافه مباشرة ويتم توزيعها بشكل عشوائي وعلى كافة الأصابع، كما يتم وضع العديد منها على حافة الظافر وذلك فى حالة عمل الطلاء الفرنسي وبدل من الجزء الأبيض يتم توزيع الجليتر على طول الظفر، وذلك يناسب جدا السهرات المسائية.

التعدد فى اليد الواحدة
ومن احدث صيحات وضع طلاء الأظافر هذا الشتاء أيضا أو الاختلاف فى الرسومات فى اليد الواحدة، لنجد أصبع مقسم إلى قسمين قسم به الطلاء السادة والنصف الآخر يتم وضع نقاط بلون آخر على لون الطلاء، وظافر ثاني يتم تنقيط كافة جزائه بلون ثالث مختلف عن الأول وهكذا فى مختلف الأصابع، إلا أن هذا النوع من الطلاء لا يتناسب سوى مع الملابس الكاجول.

ألوان موضة
أما عن ألوان الطلاء الموضة هذا الشتاء فهي الألوان القاتمة كالأزرق والأخضر، البني والأسود هذا إلى جانب الألوان الصارخة والغير معتادة كالأصفر والذهبي، الفوشيا والأسود. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

روووووووووعه

روووعه شكرا لك غلاااي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.