إطلالتك باللون الأخضر قولي بها أهلا للربيع! 2024.

اللون الاخضر من الألوان الزاهية و التي ما إن نراها للوهلة الأولى نتذكر رأجواء الربيع و ألوانه التي تبعث بالبهجة و المرح، و ليس من الغريب أن يقترح هذا اللون بالربيع لأنه على مرور سنوات فرض نفسه كأبرز الألوان التي يمكنك اعتمادها في الربيع، و اليوم سيدتي أقترح عليك مجموعة من الصور لأجل الإطلالات ط¨ط§ظ„ظ„ظˆظ† ط§ظ„ط£ط®ط¶ط± التي ستحتفلين من خلالها بقدوم الربيع و ستخطفين بها كل الأنظار. شاهدي الصور و استوحي منها إطلالتك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و على الرغم من اختلاف درجاته إلا أنه يظل لون الأمل الذي يزهر ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ بلمسات ربيعية. فإذا كنت تبحثين عن اطلالات مميزة تتالقين به أقترح عليك سيدتي أن تجعلي من الأخضر خيارك الاول ربما تظنين أن تنسيقه في إطلالتك أمر صعب، ليس بعد الآن إليك بالصور أجمل الإطلالات بهذا اللون الربيعي المفعم بالحيوية و المرح. و من بين الخيارات التي ننصحك بها التنورة باللون الأخضر ميدي أو مكسي لا تترددي و اقتنيها و نسقي معها كنزة أو جاكيت في اللون الأسود يتماشى معه بشكل ملفت.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

كذلك الجاكيت يمكنك أن تختاري هذه القطعة في اللون الأخضر و أبرزي أناقتك و ذوقك الرفيع، و كما تشاهدين في الصور يمكنك أن تنسقيها مع تنورة قصيرة أو مع سروال جينز ليغينغ و ستلاحظين الفرق. كما يمكنك اعتماد هذا اللون في لمسة بسيطة إلا أنها مؤثرة في غطلالتك كالوشاح مثلا، اختاريه باللون الأخضر و استحضري لمسة الربيع في إطلالتك لموسم 2024.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اللون الأخضر الفاتح يعطي فرصة رائعة للعين بالأستمتاع بتصميم الفستان والتطريز والأكسسوارات التي تزينه وعندما تختارين اللون الأخضر في السهرات فإنك تحصلين على إطلالة مفعمة بالحيوية والنشاط في عيون من حولك، لذلك لا تتخوفي و اعتمديه في فستانك سيدتي. أو إن شئت اختاري حقيبتك هذا الموسم باللون الأخضر و تألقي بأحلى ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.