اجمل الازياء و الفساتين للجسم المثالي و الكمثري و التفاحي و البضاوي و المستقيم 2024.

اجمل ط§ظ„ط§ط²ظٹط§ط، و ط§ظ„ظپط³ط§طھظٹظ† ظ„ظ„ط¬ط³ظ… ط§ظ„ظ…ط«ط§ظ„ظٹ و ط§ظ„ظƒظ…ط«ط±ظٹ و ط§ظ„طھظپط§ط­ظٹ و ط§ظ„ط¨ط¶ط§ظˆظٹ و المستقيم

بالطبع فشكل الجسد هو الذي يحدد ما يناسبك فى الملابس والمجوهرات وحتى قصة الشعر أو لفة الحجاب

الجسم المثالي
أصحابة من المحظوظات اللواتي يملكن تناسقاً بين محيط الصدر والأوراك مع خصر واضح. لتكوني في أفضل أحوالك حاولي المحافظة على هذا التوازن وأبرزي جمال خصرك، ولا تترددي فليس هناك ما تقلقين بشأنه.

الشكل الكمثري
محيط الأرداف أكبر من محيط الصدر والخصر يكون محدداً. عليك لفت النظر للجزء العلوي من جسمك، مثلاً تستطيعين ارتداء القطع العلوية ذات "الكشاكش" على الصدر أو الاكتاف. الألوان الزاهية ستفيدك، كذلك الاكسسوارات الملفتة، مثل القلائد والأوشحة. حاولي أن تعتمدي ألواناً غامفة للسروال أو التنورة.

الشكل التفاحة
محيط الصدر أكبر قليلاً من محيط الأرداف. رغم أن صدرك كبير، إلا أن نحول الخصر يضفي جمالاً على هيئتك، لذلك لا تترددي وأبرزي هذا الخصر الذي تحسدك عليه الكثيرات، وابتعدي عن "الكشاكش"، والقبات المستديرة. القبة بشكل رقم سبعة هي الحل المثالي لطلتك.

الشكل المستقيم
قياس محيط الأوراك يعادل محيط قياس الصدر، مع خصر غير واضح. تستطيعين ارتداء فستان بشكل الأنبوب ووضع حزام غامق لتحديد منطقة الخصر أيضاً ستفيدك التنانير والكنزات المزمومة لأنها تعطي الحجم والتوازن المطلوب.

الشكل البيضاوي
الخصر أكبر من محيط الصدر والوركين، وهدفك في هذه الحالة هو الابتعاد عن كل ما يلفت النظر إلى الجزء الأوسط من جسمك. الأحزمة ممنوعة مهما بلغ حد إغرائها بالنسبة لك. حاولي لفت النظر لكتفيك وصدرك وذراعيك، وأيضاً ساقيك. ولكن ابتعدي عن التنانير أو الشورتات القصيرة لأنها ستجعلك تبدين أكثر وزناً.

تســـــــلمين عزيزتي

شكرا على المجهود الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.