اجمل و اروع الاحذية المدرسية للبنات و للطالبات و للاولاد من ماركة geox 2024.

اجمل و ط§ط±ظˆط¹ ط§ظ„ط§ط­ط°ظٹط© ط§ظ„ظ…ط¯ط±ط³ظٹط© ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و ظ„ظ„ط·ط§ظ„ط¨ط§طھ و ظ„ظ„ط§ظˆظ„ط§ط¯ من ظ…ط§ط±ظƒط© GEOX

البرونزية

فيما يستعد آلاف التلاميذ للعودة إلى مقاعد الدراسة في شهر سبتمبر الحار، تقدّم العلامة التجارية الإيطالية المتخصصة بتصميم الأحذية GEOX، تشكيلة أحذية العودة إلى المدرسة Back-to-School التي ستروق وبكل تأكيد للأطفال من مختلف الأعمار، وستشعرهم بالانتعاش خلال الفصل الدراسي الجديد.

تقدم هذه العلامة الأنيقة عرضاً خاصاً يتيح للتلاميذ عند شراء زوجين من الأحذية المختارة من تشكيلة خريف وشتاء 2024 الحصول على حقيبة ظهر من GEOXتحتوي على مجموعة كاملة وملونة من القرطاسية.

كما تتوافر حقيبة السفر ذات العجلات المقدّمة من geox بلون أصفر الكناري. وتحتوي كل حقيبة على القرطاسية الأساسية بلون أصفر الكناري: حقيبة مع عجلات، وحقيبة لحفظ وجبة الغداء، ودفتر وأقلام تلوين، وشارة للحقيبة. وتحمل كل قطعة علامة GEOX المميزة.
أمّا أحذية الأطفال لهذا الموسم، فتمّ تصميمها مع الأخذ بعين الاعتبار الأناقة والتوازن وسهولة الانتعال. وتعكس تشكيلة الأطفال عالم الموضة لدى الكبار، لكنّها صُممت أيضاً لتلبّي مطالب ومصاعب الانتعال اليومي، ومقاومة البلى والاهتراء التي تتعرّض له أحذية الأطفال. وتوازن التشكيلة بين التصميم الأنيق والمتانة، وهو ما وافق عليه الأهالي بصورة خاصة، كما تم صنع النعال من المطاط المرن الرقيق لتقدم للأولاد راحة أكبر عند ارتدائها.

مع حقيبة GEOX وما تحتويه من الفرطاسية الملوّنة، سيكون طفلك جاهز للعودة إلى المدرسة بلون الموضة المفضل لهذا العام … وهو الأصفر طبعاً.

يتوافر عرض العودة إلى المدرسة في جميع محلات GEOX في المنطقة، ومن ضمنها الإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين. من البرونزية المصدر انا زهرة للمراة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.