اسرع طريقة للتغلب على التعب بسرعة للبنات و للموظفات 2024.

اسرع ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„ظ„طھط؛ظ„ط¨ على ط§ظ„طھط¹ط¨ ط¨ط³ط±ط¹ط© ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و للموظفات

"أعاني من صعوبة في الاستيقاظ صباحاً"، "أشعر بالنعاس الشديد خلال ساعات العمل الأولى"، "أشكو من التعب دوما". عندما تقولين هذه العبارات أمام أصدقائك، سينصحونك فوراً باللجوء الى تناول الشوكولا. لكن، كلا! الشوكولا ليس الحلّ الوحيد للقضاء على التعب. قد يحتوي غذاؤنا على مواد صحية تقضي على الشعور بالإرهاق والنعاس.

البرتقال لصباح مفعم بالنشاط
تناول برتقالة واحدة في الصباح يمنحك أكثر من 100% من حاجتك اليومية للفيتامين ج. هذا الفيتامين يلعب دوراً فعالاً في منح الجسم جرعة كبيرة من النشاط، خصوصاً في ساعات الصباح الأولى. لذا، من المفيد تناول حبة من ثمرة البرتقال على الفطور.

اللحوم الحمراء تكافح التعب
يفترض أن يتكون غداؤك من اللحوم الحمراء أحياناً لأنها غنية بعنصر الحديد. الحديد مهم لأنّ نقصه في الجسم قد يعرّضك للتعب الشديد والمزعج. كما ننصحك بالإكثار من تناول الخضار الخضراء والفواكه المجففة لإحتوائها أيضاً على كمية كبيرة من الحديد تساعد في التخفيف من التعب على مدار الوقت.

اللوز لشحن قوتك
الماغنزيوم هو المعدن الذي يعطي اللوز هذه الخاصية. يساعد هذا المعدن في مكافحة الشعور بالتعب والتوتر العصبي. كما يساعد في تحويل السكر والدهون في الجسم الى طاقة تساعدك بدورها في التغلب على الشعور بالتعب. نصيحتنا لك تناول حفنة من اللوز بعد الظهر للقضاء على النعاس خلال هذه الفترة.

التفاح لتخفيف الإجهاد
ليس هناك شيء يعادل التفاح في فوائده المكافحة للإرهاق. يحتوي التفاح على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن المفيدة والضرورية للجسم. ننصحك بإضافة التفاح الأخضر إلى سلطة العشاء أو تناول حبة من التفاح الأحمر بعد العشاء حتى تتمكني من إبعاد الإجهاد عنك خلال الساعات التي تسبق النوم.

تسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.