افضل و اسرع طريقة لاختيار فستان الزفاف للعروس السمينة و النحيفة و الممتلئة و الطويلة 2024.

افضل و ط§ط³ط±ط¹ ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„ط§ط®طھظٹط§ط± ظپط³طھط§ظ† ط§ظ„ط²ظپط§ظپ ظ„ظ„ط¹ط±ظˆط³ ط§ظ„ط³ظ…ظٹظ†ط© و ط§ظ„ظ†ط­ظٹظپط© و ط§ظ„ظ…ظ…طھظ„ط¦ط© و ط§ظ„ط·ظˆظٹظ„ط© و القصيرة و الدبدوبة

البرونزية

يعتقد كثيرون أنّه لا يمكن للعروس إخفاء عيوب جِسمها إذا كانت ميزانيتها محدودة. الأمر غير صحيح إطلاقاً والآتي سيعطي فكرة أوضح وأشمل.

يحتاج اختيار فستان العروس نوعاً من التكتيك الذكي. في البداية، لا بدّ من وصف الخطوط العريضة المميّزة لبنية جسمها ثم تحليل هذه البنية للتمكن من تحديد الأسلوب الأنيق الذي يليق بها. للمساعدة، قُمنا باستشارة خبيرة الموضة هاديا سنو التي أطلعتنا على الخطوط والقواعد الأساسية التالية:

النصف الأعلى طويل جداً
تنصح خبيرة الموضة في هذه الحالة بإبراز الخصر بشكل واضح من خلال حزام عريض (أو فستان بحركة بسيطة عند الخصر) والتركيز على انتقاء الخطوط الأفقية والمنحرفة التي تنفرج من ناحية الكتفين. كما تقترح اعتماد المكشوف والمفتوح من ناحية الرقبة والكتفين لإضفاء المزيد من التوازن على المظهر.

النصف الأعلى قصير جداً
في هذه الحالة، على الفتاة أن تعتمد الملابس التي تصل إلى مستوى أدنى من الخصر بقليل. وعند انتقاء فستان الزفاف، يمكن أن تزيد من طول النصف الأعلى عبر اتّباع خطوط عمودية أو منحرفة تنفرج من ناحية الرقبة، أي أن يكون الفستان ذا حمالات Slings أو ياقة على شكل V وأكمام طويلة.

النصف العلوي نحيل والسفلي بدين
في

هذه الحالةيعتقد كثيرون أنّه لا يمكن للعروس إخفاء عيوب جِسمها إذا كانت ميزانيتها محدودة. الأمر غير صحيح إطلاقاً والآتي سيعطي فكرة أوضح وأشمل.، يجب شراء الألوان الداكنة نسبياً للنصف السفلي من الجسم واختيار الأقمشة الناعمة للتنانير والسراويل والفساتين. أمّا بالنسبة إلى شكل فستان الزفاف، فتنصح الخبيرة باختيار القصات المستقيمة والخالية من أي إضافات، على أن يحوي القسم العلوي من الفستان حركة معينة عند الرقبة لجذب الأنظار بعيداً عن عيوب الوركين.

النصف العلوي بدين والسفلي نحيل
في هذه الحالة، تُعتمد الأقمشة الناعمة والداكنة اللون للقسم الأعلى أي عكس النصيحة السابقة تماماً. أمّا بالنسبة إلى فساتين الزفاف، فيجب الابتعاد عن الضيقة منها واختيار الفضفاضة مع بعض الإضافات لإعطاء مظهر جميل وسلس. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

شكرا لك غاليتي

يسلموووووووووو ياقلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.