افكار لديكورات الحمامات 2024 روعه 2024 رهيبة شقق فلل شقة فله 2024.

افكار ظ„ط¯ظٹظƒظˆط±ط§طھ ط§ظ„ط­ظ…ط§ظ…ط§طھ 2016 ط±ظˆط¹ظ‡ 2015 ط±ظ‡ظٹط¨ط© شقق فلل شقة فله حمامي للحمام

لا تشكل طرق السلامة فى ديكور حمامك فى بعض الأحيان أهتمامك, فالجميع ينشغل بشكل الديكور الحمام الجمالى والخارجى, ولا ينتبة الى أضافة بعض طرق السلامة فى ديكور حمامك , للوقاية من السقوط والأنزلاق فية, بالرغم أن تشير الأحصائيات إلى أنّ 424000 شخص يتوفون كل عام في شتى أنحاء العالم بسبب حالات السقوط, ولا ينقصر هذا الأمر على المسنين والأطفال فقط بل ايضا الشباب فالأصابات الناجمة عن هذة الحوادث تسبب كسور فى مناطق خطرة فى الجسم كمنطقة الحوض.
لذا يجب أن تقومى بأضافة طرق السلامة فى ديكور حمامك, حتى تحصلى على السلامة التامة لكى أنتى وأسرتك خاصة مع تواجد أطفال أو مسنين, لذلك نحن نقدم لكى أهم طرق السلامة فى ديكور حمامك وهىيمكنك تطبيقها بسهولة وغير مكلفة ايضا
– يجب أن يكون بالقرب من المغسلة أو الحوض مساكات خاصة يستعيان بها عند النهوض أو التحرك إن لزم الأمر وأيضا داخل حوض الاستحمام لو أمكن بجانب موضع الشامبو والصابون.
– عمل جلسة أو مقعد قصير مثبت فى أرضية الحمام قابل للطى داخل غرف الاستحمام للحصول على استحمام أمن ومريح خاصة للأطفال وكبار السن.
– وضع حصائر من المطاط فى أرضية الحمام وايضا داخل حوض الأستحمام لمنع الأنزلاق المفاجئ حيث أغلب الحوادث تحدث داخل حوض الأستحمام.
كما رأينا الطرق بسيطة ويمكن أضافاتها الى ديكور حمامك بسهولة وتنفيذها فى وقت قصير وبجانب بالطبع الحرص على أزالة المياة من أرضية الحمام بأستمرار وأرتداء أرواب الحمام والذى يكون يتعدى منطقة الركبة لحمايتها عند الأصتدام إن وقع, فلا تهملى بعض التفاصيل البسيطة.

يعطيـــكِ ألف عافيه على موضوعكِ الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.