المجوهرات الملائمة و المناسبة لخروجات النهار للسهرات و للطلعات الصباحية 2024.

المجوهرات ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¦ظ…ط© و ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط© ظ„ط®ط±ظˆط¬ط§طھ ط§ظ„ظ†ظ‡ط§ط± ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و ظ„ظ„ط·ظ„ط¹ط§طھ ط§ظ„طµط¨ط§ط­ظٹط© للزيارات النهارية

البرونزية

الاحجار الكريمة هى الانسب للنهار
خروجات النهار تختلف عن غيرها من الخروجات الأخرى، ليس فقط فى ملابسك ولكن أيضا فى مجوهراتك واكسسواراتك، لذا يجب أن تختاري المناسب للنهار حتى تظهري في أبهى طله.

1-
الأحجار الكريمة من انسب ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ للنهار خاصة الفيروز واللؤلؤ، هذا إلى جانب الأحجار الكريمة ذات الألوان الضوئية المتعددة فى الحجر الواحد، مما يؤدي إلى انعكاس ضوء الشمس على هذه الألوان فتزيد من انعكاسات وإشعاعات ألوانها مما يزيد من بريق ولمعان الحجر.

2-
النحاس المطلي بالفضة، فألون الفضي هو الأكثر ملائمة مع ضوء النهار الساطع عن اللون الذهبي الذي قد يؤدي انعكاس أشعة الشمس عليه إلى التأثير فى طبيعية المعدن نفسه وإتلافه مع الوقت فتجده قد تلف سريعا رغم عدم ارتداءك له سوى بضع أيام قليلة.

3-
الحظاظات الجلد والقماشية موضة جدا هذا الموسم خاصة فى خروجات النهار التنزهيه، وذلك لكونها لا تتعرض للسقوط منك سريعا حتى إذا سقطت قيمتها لاتكون ثمينة مما قد لا يؤثر على خروجاتك النهارية.

4-
الساعات الخشبية من احد قطع الإكسسوار التي يمكنك أن تزيني بها طلتك فى النهار خاصة وأنها خرجت إلينا هذا العام بالعديد من الأشكال والألوان المناسبة للموسم، فلا يقتصر الأمر فقط عند اللون البني بدرجاته بل امتد ليشمل كافة الألوان الأخرى لتمنحك مزيد من التنوع. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.