بعض النصائح الجمالية الصباحية للعناية بالبشرة 2024.

تسعى كل سيدة إلى أن تكون إطلالتها متميزة من خلال اختيار أزياء و أحذية تليق بها والتي تتناسب مع مظهرها، الشيء الذي يمنحها الانتعاش و الجمال و الحيوية التي تغنيها في يومها الخاص ،فمن أكثر التفاصيل التي تمنحك سيدتي الثقة هي مجموعة من ط§ظ„ظ†طµط§ط¦ط­ ط§ظ„طµط¨ط§ط­ظٹط© التي عليك اتباعها لكي تتمتعي بصباح مثالي و منعش لهذا اقدم لك مجموعة من النصائح الصباحية ، قومي بالتعود عليها في كل صباح لتتمتعي بيوم حيوي:
إن البدء بأخذ حمام صباحي منعش وغير ساخن، يعمل على إيقاظ الخلايا العصبية في الجلد وبالتالي تنشيط الدورة الدموية، وبذلك تحصلين على يوم إيجابي وجسم مليء بالطاقة طوال اليوم لهذا عليك التعود على اخذ حمام صباحي كل يوم.
البرونزية
ترطيب الجسم فمن الطبيعي أن تكون مسام الجلد متفتحة بعد الإستحمام صباحاً، لذا من الضروري استخدام كريم الترطيب للحصول على بشرة ناعمة ورطبة تمنحك الشعور بالراحة والإنتعاش.
البرونزية
عمل كمادات للعيون من المعروف أنه عند الإستيقاظ من النوم فإن العيون تكون منتفخة بسبب السهر أوالتعب الذي تتعرض له السيدة ، لهذا فمن الضروري اللجوء الى الكمادات الباردة من أجل تنشيط الدورة الدموية و التخلص من انتفاخ العينين.
البرونزية

و لكي تتمتعي بصباح رائع عليك ستخدام كريم الأساس و الذي يوحد لون البشرة خاصة بعد أخذ الحمام مما يساعد على توحيد لون البشرة مما يمنحك منظرا رائعا.

البرونزية
و لكي تكملي من إطلالتك المتميزة و المنعشة عليك باستعمال العطر فقط نشير إلى ضرورة استخدامه بطريقة جيدة، من أجل الحصول على رائحة منعشة و دائمة.
البرونزية

.
شاكرهه لكِ ..~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتآت البرونزية
.
شاكرهه لكِ ..~

تسلمي ع ا لمرور حبيبتي

تسلمى ياغاليه

للرفع

دمت متألقة ا
ومن تميز لأميز
تقبيل أرق التحايا كرقتك
وأستمري وأنتَ مبدعة دائماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.