بنطلون بتداخلات الجلد على الركبة في منتهى الشياكة اطلبيه الآن 2024.

لا تزال موضة السراويل الجلدية أكثر رواجا و اعتمادا من الصبايا و السيدات لهذا الموسم، فهي موضة منذ عدة أعوام، إلا أنها محببة لدى العديد من السيدات و قدمتها الدور العالمية في موديلات متجددة و أنيقة. فسروال ط§ظ„ط¬ظ„ط¯ من القطع الأنيقة والعملية في نفس الوقت، يمكنك ارتداؤه لمناسباتك الرسمية وحتى اليومية العادية، و إن كنت تبحثين عن سروال بجلد موقع نمشي يتيح لك هذه الفرصة و يقدم لك هذا الموديل الرئع، ط§ط·ظ„ط¨ظٹظ‡ الآن!
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين أحيانا تكفي لمسة قليلة و بسيطة من الجلد لتغير الموديل و تمنحه طابعا كاجوال أنيق و عملي، البنطلون من تصميم ماركة "جاكلين دي يونغ" مصنوع من نسيج بولي قطن ناعم جدا ومطاطي سيمنحك راحة أثناء ارتدائه، اطلبيه الى، من الموقع و زيني به إطلالتك، و لا تنسي أن نمشي الموقع الرائد في التسوق أونلاين يهديك السروال بسعر يبلغ 125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البنطلون مميز بخصر مطاطي لارتداء سهل مع تداخلات الجلد على ط§ظ„ط±ظƒط¨ط© تزيد التصميم جمالا و تميزا، كما أنه مصمم بطول كامل تجدين الموديل لدى نمشي في مقاسات مختلفة و متنوعة سارعي و اختاري بينها مقاسك. و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية سيصلك الموديل بأسرع وقت. استفيدي من سعره المغري و اقتنيه.

لطلب البنطلون اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.