شفط الدهون بالليزر بالرياض الرياض افضل مستشفى و عيادة لشفط الدهون 2024.

شفط ط§ظ„ط¯ظ‡ظˆظ† ط¨ط§ظ„ظ„ظٹط²ط± ط¨ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ط§ظپط¶ظ„ ظ…ط³طھط´ظپظ‰ و ط¹ظٹط§ط¯ط© ظ„ط´ظپط· الدهون ، شفط الدهون بالليزر بالرياض الرياض افضل مستشفى و عيادة لشفط الدهون في الرياض السعودية

بواسطة الليزر ام بي اكس سمارت ليبو

عيادات د. حنان كلينيك تستخدم أحدث التقنيات لشفط الدهون

تستخدم عيادات د. حنان كلينيك تقنية حديثة لشفط الدهون بواسطة الليزر جهاز أم بي أكس سمارت ليبو، التي تُعد من أحدث التقنيات المتاحة في هذا المجال، حيث يمثل هذا الجهاز ثوره تقنية في مجال شفط الدهون بواسطة الليزر، وهو أكثر تطوراً عن الأجهزة السابقة من سمارت ليبو، وقد أخذ بالاعتبار في هذه التقنية الحديثة زيادة قوة طاقة الليزر المستخدمة لزيادة الفعالية والوصول للشكل المطلوب خلال جلسة واحدة وزيادة درجة الأمان للمريض.
وعن التقنية الجديدة قالت استشارية جلدية ولديها الزمالة والبورد الأمريكي لجراحة الليزر تخصص تجميل وليزر إن عملية شفط الدهون تتم بواسطة الليزر أم بي أكس سمارت ليبو بإدخال إبرة قطرها 1 ملم تحمل شعاع الليزر من خلال فتحة لا تتجاوز 2 ملم في الجلد، ويتم توزيع طاقة الليزر بالتساوي بين مختلف المستويات والاتجاهات لتغطية كتل الدهون بشكل متجانس، وعندما تصل طاقة الليزر مباشرة للخلايا الدهنية ينتج عنها تمزق الخلية بالكامل وتذوب كسائل دهني وفي نفس الوقت تنكمش ألياف الكولاجين والأنسجة المحيطة مما ينتج عنه شد للجلد.
وأضافت د. حنان: يمكن معالجة العديد من المناطق بكل فاعلية بواسطة هذه التقنية، سواء الرقبة، أسفل الوجه، الذراعين الخصر، البطن…… كل مناطق الجسم..
مؤكدة أن هذه التقنية آمنة وتناسب كل من يعاني من عدم تناسق الجسم ووجود مناطق لا يمكن التخلص منها حتى بالحمية أو الرياضة ولا بد أن يكون وضعه الصحي العام جيداً وهذه التقنية يقل الألم أثناء وبعد عملية الشفط بكثير عن عملية الشفط التقليدية، كما أن العملية التقليدية قد يتولد عنها ترهل في الجلد بينما الشفط بواسطة الليزر تشد الجلد الزائد، وأحياناً يمكن عمل الطريقتين معاً للتخلص من الدهون إذا كانت بحجم كبير جداً.
وتتم عملية الشفط تحت تخدير موضعي وفي العيادة، ويمكن للمريضة مغادرة العيادة فور انتهاء العملية، التي تتم بطريقة آمنة جداً ولا يحتاج بعدها المريض إلا لراحة مدة يومين إلى أربعة أيام ويمكن معاودة التمارين بعد أسبوعين من العملية، وفي العادة جلسة واحدة تكفي، ويلزم لبس مشد مدة أقل من عملية الشفط التقليدية إذ يكفي لبس المشد أسبوعين إلى 4 أسابيع حسب المنطقة.

تســــــــلمينِ غنآتيِ

والله الدكتورة حنان معروفة و متميزة و كتييييييير من صديقاتي عملو شفط دهون بالليزر معاها و دايما يقولون مرة ممتازه و نتيجة مرضيه و ان هي دكتورة امينة و تحكي كل شيء قبل العملية

ياريت لو تحكولنا تجاربكم عند الدكتورة حنان علشان كلنا نستفيد

انا سويت تقشير كربوني نتيجته مره حلوة و اعطى نضارة لوجهي

الرجاء التقيد بالقوانين

هل يوجدلديكم شفط دهون أو إذابة الدهون في الجسم بدون ابرة 1ملي عن طريق شعاع ليزر فقط مثل امريكا وبريطانيا؟ افيدونا مأجورين

تتم العمليه من خلال جلسه واحده و تحت تخدير موضعي , و تبدا العمليه بتخدير موضعي للمكان المراد شفط الدهون منه وذلك بحقن سائل التخدير , ثم ادخال انبوب دقيق لا يتجاوز قطره 1 ملم يحمل بداخله شعاع الليزر و يتم تذويب كتلة الدهون بواسطة الليزر و من ثم شد الجلد من الداخل لتجنب الترهل الذي عادة يصاحب شفط الدهون التقليدي , و بعد هذه الخطوه يتم ادخال انبوب دقيق لشفط الدهن السائل خارج الجسم , مدة العمليه حسب حجم المنطقه المراد علاجها تتراوح بين ساعه و نصف الى 3 ساعات , بعدها مباشرة يمكن للمريض الخروج الى المنزل , في الغالب يمكن معاودة النشاطات اليوميه بعد يومين فقط و في بعض الحالات 3-4 ايام . نتائج هذه العمليه مذهله لمن يعانون من ترهل الرقبه و اعلى الذراعين و الافخاذ و منطقة البطن , و يكمن استخدامها في أي مكان في الجسم لتعديل القوام ولكن ليس لتنحيف الجسم , مثل كل تقنيات شفط الدهون وحتى الشفط التقليدي , فشفط الدهون بشكل عام هو لتصحيح عيوب القوام و ليس لتخفيف الوزن او تنحيف كامل الجسم , فافضل النتائج تكون لمن هم ذوي وزن مثالي او بنيه متوسطه , ولكن حتى لمن يعانون من السمنه يمكن معالجه عيوب بسيطه مثل ازالة كتله دهنيه في جزء من الجسم مثل الرقبه . ينبغي بعد العمليه لبس مشد خاص مده اقل من العمليات التقليديه تتراوح بين اسبوعين الى 3اسابيع . النتيجه تبدا في الاسبوع الاول ولكن النتيجه النهائيه بعد 3-4 اشهر .

منقول

افضل مركز تجميل المركز الامريكي الطبي بشارع التخصصي جنب مطعم سلطانه وطيران الامارات اطبائهم كلهم استشاريين ومره شغلهم حلوو ومضبوط واسعارهم معقولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.