طرق مختلفة لتخزين أغراض المطبخ شاهديها بالصور 2024.

في ط§ظ„ظ…ط·ط¨ط® أو مملكة حواء كما يحلو للبعض تسميتها تبحث السيدة عن جو من الراحة و الإسترخاء و توفر كل عناصر و مقومات الترتيب حتى تقضي فيها أوقات الطهي و الطبخ في راحة تامة دون أنتضطر إلى قضاء وقت طويل في البحث و ترتيب الأغراض و البحث عن مكان و ركن مثالي يسعها، و لأجل ذلك أقترح عليك اليوم مجموعة من الصور التي تبرز لك الطرق المثلى و العملية التي يمكنك أن تستوحي منها أفكار عملية لتطبقيها في مطبخك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و تعاني ربات المنازل من الفوضى في المطبخ، نتيجة كثرة الأواني ومستلزمات الطبخ وتحضير الطعام وعدم استيعاب رفوف وأدراج المطبخ لها، ويزيد ذلك من الوقت الذي تقضيه ربة المنزل لترتيب المطبخ على حساب أعمالها الأخرى، و لأجل ذلك عليك سيدتي من أن تستغلي المنطقة الميتة أسفل غاز الطبخ على أحسن وجه لتركيب درج تخزن بداخله عبوات الملح والتوابل وغيرها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين في الصور يمكنك كذلك تعليق بعض الخطافات أسفل خزائن المطبخ العلوية لتعليق الأكواب و بعض الأدوات بشكل أنيق ومرتب، كما يجب عليك أن لا تتخلصي من الخزائن القديمة، حيث يمكنك الاستفادة منها لزيادة مساحة التخزين في المطبخ، حيث تستخدم لترتيب الأكواب وزجاجات الشراب وغيرها. و كنصيحة أخيرة استغلي زوايا المطبخ الميتة لتركيب رفوف ظ„طھط®ط²ظٹظ† الصحون وأدوات الطبخ بشكل يسهل معه الوصول إليها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.