عطورات روعه للصيف اجمل العطور للصيف مقاومة لريحة العرق 2024.

عطورات ط±ظˆط¹ظ‡ ظ„ظ„طµظٹظپ ط§ط¬ظ…ظ„ ط§ظ„ط¹ط·ظˆط± للصيف ظ…ظ‚ط§ظˆظ…ط© ظ„ط±ظٹط­ط© ط§ظ„ط¹ط±ظ‚ عطور

تقدم باث & بودي وركس، العلامة الرائدة في عالم العطور في أمريكا، تنزيلات “Hello Yellow!” المذهلة بخصم من 50 إلى %75 على مجموعات مختارة من العطور الشذية المميزة لموسم الصيف، وذلك لدى كافة محلاتها في الإمارات إبتداءً من الثلاثاء، 19 يونيو.

وتشمل التنزيلات منتجات متنوعة من العطور والزيوت، والكريمات المرطبة للجسم وأنواع الصابون المختلفة، ومعطرات الجو، بالإضافة إلى الشموع الفواحة التي تعد الأكثر تميزاً على مستوى العالم ليتسنى للجميع التسوق والحصول على قيمة مميزة بنصف السعر أو أقل. تدعو باث & بودي وركس كافة الزبائن للاستفادة من التنزيلات على تشكيلة واسعة من المنتجات المميزة لهذا الصيف.

والآن، ما عليك سوى تجهيز قائمة بالهدايا، لمفاجأة العائلة والأصدقاء بمنتجات باث & بودي وركس. ويمكنك أيضاً إستخدام أسلوبك الخاص لإعداد الهدايا والاستفادة من الخصومات المذهلة، فكل مناسبة تبدو مختلفة مع باث & بودي وركس.

وللسيدات أثناء السفر، توفر باث & بودي وركس مجموعة Anti-Bacterial من المستحضرات المعقمة المضادة للبكتيريا، ومستحضرات العناية بالجسم من مجموعة Liplicious & C.O. Bigelow للاستمتاع بالانتعاش الحقيقي في جميع الأوقات.

تفضلوا بزيارة محلات باث & بودي وركس، وتمتعوا بتنزيلات “Hello Yellow!” المذهلة.

تستقبلكم باث & بودي وركس بالإمارات العربية المتحدة في: دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، ابن بطوطة مول ، ديرة سيتي سنتر، العين مول، بوابة الشرق مول، مركز صحارى الشارقة، الشارقة سيتي سنتر، الفجيرة سيتي سنتر، بوادي مول وفي مركز المارينا.
وفي البحرين: مجمع السيف، البحرين سيتي سنتر
وفي الكويت: الأﭭنيوز، مارينا مول، مجمع الفنار
وفي عمان: مسقط سيتي سنتر
وفي الأردن: مركز تاج لايف ستايل

نبذة حول باث & بودي وركس
تأسست باث & بودي وركس في نيو ألباني في ولاية أوهايو الأميركية عام 1990 ولطالما تفوقت بتميزها في الابتكار وجودة منتجاتها. وخلال العقدين الماضيين تمكّنت العلامة من إرساء معايير جديدة لعالم العناية الشخصية بتعزيز مستحضراتها بروائح وعطور تمنح الشعور بالانتعاش والراحة في جل الاستحمام والسائل المرطب والشموع والاكسسوارات. ومن خلال تركيزها على ابتكار وتقديم أفضل المستحضرات، واعتماد الطبيعة في ابتكاراتها، أصبحت باث & بودي وركس الوجهة المثالية لمستحضرات العناية الشخصية. تتواجد هذه العلامة في أكثر من 1600 موقع مختلف في أمريكا الشمالية، وهي تابعة لشركة Limited Brands ، التي تضم مجموعات: Victoria’s Secret ، و Henri Bendel، وWhite Barn Candle Co. و C.O. Bigelow لمستحضرات العناية الشخصية.

شكرآ لكِ غاليتي

يعطيك العافية

.يعطيكِ العافييييه ..

سلمت لنا وسلم إبداعك
وجزآكي الله خيرا على ما تقدمية
تقبلي ودي واحترامي

دائما مبدع ومتألق
في مواضيعك
مشكور على الطرح الروعه
واحنا في انتظار جديدك
والله يعطيك العافيه

تسلم ايدك على جمال الموضوع
وشكرا على مجهودك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.