كيف احمي زوجي من البنات و من الانترنت و من المنكرات و المعاصي 2024.

كيف ط§ط­ظ…ظٹ ط²ظˆط¬ظٹ من ط§ظ„ط¨ظ†ط§طھ و من ط§ظ„ط§ظ†طھط±ظ†طھ و من ط§ظ„ظ…ظ†ظƒط±ط§طھ و المعاصي

الإنترنت ـ كما ذكرتِ ـ أصبح اليوم من أهم القنوات للعلم والمعرفة، لكنه يمتاز عن القنوات الفضائية بميزة، وهي أن المستخدم هو الذي يختار ما يريد ويبحث عنه، ولا يفرض عليه ما لا يريده، وفي هذا عون للمؤمن على تقوى الله عز وجل وتجنب ما يغضبه. وهذا لا يعني أن الفتنة مأمونة، فإن الإنسان قد يضعف، وتدفعه نفسه الأمارة بالسوء، مع حب الاستطلاع، إلى الدخول إلى بعض المواقع المحظورة، لكن المؤمن كما قال تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَواْ إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِّنَ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُواْ فَإِذَا هُم مُّبْصِرُونَ}.

والذي أوصيك به أن لا تشغلي نفسك بهذه القضية. وكلي أمر زوجك إلى الله تعالى، ثم إلى ضميره هو وخوفه من الله، ونمي فيه مراقبة الله عز وجل بتذكيره المستمر بذلك بطريق غير مباشر، فإن من لا يراقب الله عز وجل، لن يراقب المخلوقين. وإياك والتحسس والتجسس، فإن ذلك لن يزيدك إلا هماً وغماً، ولن يزيده هو إلا بعداً عنك ونفوراً.

كما أوصيك بالاهتمام بزوجك وإشباع رغباته العاطفية وغيرها على أكمل وجه؛ حتى لا يزهد فيك ويتطلع إلى غيرك.. انتظريه عند قدومه وأنت في أبهى وأجمل زينة، مع التفنن في إغرائه وإرضائه، وإياك أن تتساهلي في ذلك بحجة الإلف والعادة.
أسأل الله لك التوفيق والسداد، ولزوجك العفاف والرشاد.

من لها اون لاين

تســـلمين غلاتي

يعطيك العافيه

مشكورة

بسم الله الرحمن الرحيم
الله يعطيك العافيه ويسعدك

ادعي له في السر والعلن فما وجدت شيئا يشعرني بالسعادة غير الدعاء ولله الحمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.