كيف اختار الفستان المناسب للزواج و للزواجات و للحفلات و للطلعات 2024.

كيف ط§ط®طھط§ط± ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ ظ„ظ„ط²ظˆط§ط¬ و ظ„ظ„ط²ظˆط§ط¬ط§طھ و ظ„ظ„ط­ظپظ„ط§طھ و ظ„ظ„ط·ظ„ط¹ط§طھ و للسهرات و للمناسبات و للسهرة

البرونزية

الفستان هو موضة هذا الموسم بلا منازع، ويتميز بكونه يصلح لأغلب المناسبات، فى الصباح والمساء، ولكن هل تدرى كيف تختاري الفستان المناسب لجسمك، والمناسب للوقت والمكان الذي ستذهبى إليه.

البدينة
إذا كنتِ تعانى من البدانة فيمكنك أيضا ارتداء الفستان، ولكن مع مراعاة المقاس والتصميم المناسب لجسمك، والأفضل لكِ هنا هو اختيار الفستان المتوسط الوسع بحيث لا يكون شديد الضيق أو فضفاض للغاية.
أما على اللون فاختاري دائما الألوان القاتمة، على أن تبتعدي عن الفستان ذات المزركشات الكبيرة، والاختيار الأفضل لكي هو الفستان ذات اللون الواحد السادة تماما أو ذات المزركشات البسيطة للغاية وذلك إذا كان لون الفستان قاتم، أما إذا اختارتى الفستان ذات اللون الفاتح فيجب ألا يكون به اى مزركشات. ويمكنك تعويض ذلك فى الحقيبة التي سترتدي مع الفستان لتكون متعددة الألوان أو مزركشة.
وإذا كان الفستان بدون أكمام فالستره التي سترتدي عليه يفضل أن تكون متسعة بعض الشى .

النحيفة
أما إذا كنت نحيفة فأنت من أكثر النساء حظا مع الفستان، فيمكنك ارتداء الضيق أو الفضفاض دون وجود اى قواعد تحكمك، حتى الستره التي سترتدي علية فيمكنك التنويع فيها ما بين الضيق والفضفاض، أما على الألوان فكل الألوان ستناسبك حتى القاتم منها، ويفضل لكي ارتداء الفستان المزركش او الفاتح لأنه سيعطى إيحاء لمن أمامك بامتلائك بعَض الشيء على أن تكون المزركشات كبيرة الحجم.

فستان الصباح
يجب أن يتميز فستانك فى الصباح بالألوان الزاهية والمزركشات، أما إذا كنت بدينه فيمكنك ارتداء فستان بدون أكمام قاتم بعض الشى وعلية ستره ذات لون زاهي، والأفضل فى فستان الصباح أن يكون ذات موديل متسع حتى يعطيك شعور بالانطلاق والحيوية.

فستان المساء
يغلب علية الألوان القاتمة السادة وهو بذلك يتناسب مع كافة السيدات، على أن تبتعد البدينات عن فساتين السهرة المرصعة بالمشغولات المختلفة لأنها ستزيد من حجم الجسم، وإذا رغبت فى التجديد فيمكنها اختيار الفستان ذات الأقمشة المتداخلة والمختلفة كالساتان مع الشيفون. أو المطرزة بالدانتيل.

إكسسوار الفستان
ارتداء الحلي مع الفستان المزركش ممنوع تماما ويفضل فقط فى حالة خلو الفستان من اى مزركشات وبدون ارتداء ستره عليه، أما الأساور والساعات فاختاري ما يتناسب مع شكل يدك وارتدي دون قيود، أما الصندل المفتوح من الخلف فهو غير مقبول مع الفستان ويفضل الصندل المغلق من الخلف وليس كثير الفتحات أو الحذاء المغلق تماما، أما الحقيبة فاختاري ما يتناسب مع لون وشكل فستانك وليس حذاءك كما هو معتاد، لان الفستان هو الأكثر ظهورا فى المظهر عن الحذاء. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

دائما ذوووق ياعسل …يعطيك العافية

>:<
طرح رائع
يعطيك العافيه
عساك عالقوه
!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.