كيف اعرف ان زوجي او خطيبي حبيبي غير مرتاح معي و يبي الانفصال او الطلاق 2024.

كيف ط§ط¹ط±ظپ ان ط²ظˆط¬ظٹ او ط®ط·ظٹط¨ظٹ ط­ط¨ظٹط¨ظٹ غير ظ…ط±طھط§ط­ معي و يريد ط§ظ„ط§ظ†ظپطµط§ظ„ او الطلاق

كيف تعرفين أن شريك حياتك ليس مرتاحاً لعلاقتكما الزوجية؟ حسناً هناك إشارات عليك ملاحظتها وحين تحدث فلا تغفليها أبداً. وهي سبعة أمور أرجو أن تفعلي شيئاً حيالها لتجديد روح علاقتك الزوجية وبعث الحياة فيها وإلا سارت بكما الطريق إلى مشاكل أعسر وأعمق وأنت في غنى عنها.

1- لا يحب الجلوس في المنزل أبداً، خاصة في أيام العطل ويحاول تفويت مواعيد العشاء أو الغداء العائلية، فيتناول الطعام في الخارج أو يصل متأخراً ويأكل وحده.

2- أنت دائماً من يتصل ويسأل حين يتأخر، أو أنت دائماً من يقوم بالمبادرات نحو أي شيء. فهو غير مستعد لفعل شيء ليجعلك سعيدة أو يبعد شبح الملل عنكما.

3- حين تكونان معاً في الخارج فهو لا يتورع عن مقارنتك بأي امرأة جميلة تمر ويلومك على مظهرك بلا تردد.

4- ينتقدك علناً أمام أصدقائكما أو عائلتيكما, فيعلّق على تسريحتك أو يسخر من فستانك أو زيادة وزنك.

5- يلومك على كل شيء، فمهما كان ماحدث أنت الملامة سواء في المصاريف أو تربية الأولاد أو تأخر الطعام أو غضب العائلة أو أي مشكلة حتى لو في صميم العلاقة الزوجية فأنت دائماً الملامة.

6- يجعل من علاقتكما طرفة أو نكتة أمام الأصحاب المقربين منكما، فليست لديه مشكلة في أن ينكّت عليك أو يستفزك أمامهم لمجرد المزاح وخلق جو من دون مراعاة لمشاعرك.

7- لا يحترمك في مخططاته. يخطط لحياته بأكملها وكأنك غائبة عنها فأنت لست موجودة في الصورة بالمطلق. يخرج كيفما شاء ويعود متى ماشاء وكأن أحداً لا يقلق لغيابه أو يشتاق لحضوره. ويدعو ويقبل الدعوات من دون الرجوع إليك.
عزيزتي هذه السبعة أمور هي مايجب أن تنبهك إلى أن زواجك في خطر. تابعينا الأسبوع المقبل لتعرفي كيف تعالجين المشاكل قبل تفاقمها. من البرونزية المصدر انا زهرة للمراة العربية

تسلمين ع هذا الطرح الرائع
الله يسعد كل بيت ياررررررررررررررررررب

تسلمي حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.